ليفربول يُغري أرنولد بعقد جديد لمواجهة الخطر القادم من مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام وترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة بين إنجلترا والدنمارك في "يورو 2024" – 20 يونيو 2024 - Reuters
جود بيلينغهام وترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة بين إنجلترا والدنمارك في "يورو 2024" – 20 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

من المقرر أن يكون ترينت ألكسندر-أرنولد، الظهير الأيمن لليفربول، عنصراً أساسياً في فريق المدرب أرني سلوت الموسم المقبل، ما لم يدخل ريال مدريد على الخط.

حدد ريال مدريد ألكسندر أرنولد كهدف رئيسي هذا الصيف أو في صيف 2025، حيث يتطلع النادي الملكي للتعاقد مع مدافع أيمن أصغر من داني كارفاخال.

لوكاس فاسكيز وداني كارفاخال كلاهما في الثلاثينيات من عمرهما الآن، ويواصلان تقديم أعلى المستويات، لكن التعاقد مع ألكسندر أرنولد يعتبر فرصة كبيرة، إذا كان بالفعل متاحاً بالمجان.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي العام المقبل، ويمكنه توقيع عقد مع النادي الملكي في غضون 5 أشهر مع مطلع العام المقبل في صفقة انتقال حر.

الخطر القادم من مدريد جعل المدير الرياضي لليفربول ريتشارد هيوز يضع في أولوياته إقناع أرنولد بالتوقيع على عقد جديد يتضمن الكثير من الامتيازات، بحسب وسائل إعلام إنجليزية، حيث سيتم التفاوض معه مباشرة بعد عودته من إجازته الصيفية عقب يورو 2024.

يتمتع ريال مدريد أيضاً بميزة إضافية تتمثل في وجود صديق أرنولد المقرب جود بيلينغهام في إسبانيا، وتشير العديد من التقارير في إنجلترا إلى أن بيلينغهام كان يحاول إقناع زميله البالغ من العمر 25 عاماً بالانضمام إليه.

تصنيفات

قصص قد تهمك