حمد الله يودع الاتحاد وجماهيره برسالة عاطفية.. أحبكم

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بألوان فريقه السابق اتحاد جدة - 1 يونيو 2023 - X/@Hamedallah_9
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بألوان فريقه السابق اتحاد جدة - 1 يونيو 2023 - X/@Hamedallah_9
دبي-الشرق

وجه المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله رسالة إلى نادي الاتحاد وجماهيره، بعد رحيله رسمياً للشباب السعودي.

وقال حمد الله في رسالة نشرها على حسابه على منصة "إكس": "قصتي معكم لم تكن كأي قصة، كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات، قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام، غادرت النادي الآن، وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي".

حمد الله يشكر الجمهور

وكتب حمد الله تاريخاً في السعودية منذ انتقاله إلى النصر في 2018، وفاز بلقب هداف الدوري مرتين وحصد لقب الدوري مرة واحدة، قبل أن ينضم إلى الاتحاد في يناير 2022 ويحصل على لقب الهداف ويساهم في التتويج باللقب في موسم 2022-2023 لأول مرة منذ 14 عاماً.

وتابع: "لا يسعني إلا أن أشكر جميع من كانوا في الإدارة بقيادة أخي وحبيبي أنمار الحائلي وصديقي العزيز أحمد الكعكي، أشكر كل العاملين في النادي واحداً تلو الآخر وشكر خاص لإخواني اللاعبين وأتمنى لهم حظاً سعيداً".

ووجه حمد الله كلمة مليئة بالمشاعر لجماهير الاتحاد "شكري الكبير سيكون موجهاً للجمهور الفخم الذي كان دائماً سنداً لي وعشت معكم لحظات لا تنسى، ستظل في ذاكرتي ما حييت، أخيراً وفقكم الله ودمتم بخير، أحبكم".

وكان نادي الشباب قد أعلن في وقت سابق ضم المهاجم المغربي بعقد يمتد حتى 2027.

وتأثر حمد الله في الموسم الماضي بتعاقد الاتحاد مع كريم بنزيما قائد ريال مدريد السابق، ورغم ذلك أحرز 29 هدفاً في كل المسابقات، رغم أنه لم يكن يلعب في بعض المباريات في مركزه الأساسي كرأس حربة صريح. واكتفى بنزيمة بتسجيل 13 هدفاً.

تصنيفات

قصص قد تهمك