الأهلي يُكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من انتزاع صدارة الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
وسام أبو علي يسجل هدف فوز الأهلي أمام بيراميدز 22-7-2024 - Ahly/x
وسام أبو علي يسجل هدف فوز الأهلي أمام بيراميدز 22-7-2024 - Ahly/x
دبي-محمود ماهر

انتصر النادي الأهلي على منافسه المباشر على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2023، بيراميدز، بهدف دون رد، مساء اليوم الاثنين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة 31 من المسابقة.

سجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، في الدقيقة 28، بتسديدة ذكية من داخل منطقة الجزاء بعد حصوله على تمريرة بينية مُذهلة من إمام عاشور.

وأهدر بيراميدز عدة فرص سهلة خلال بداية الشوط الثاني، أبرزها للاعب البديل محمود عبد الحفيظ زالاكا في الدقيقة 64.

وتصعبت المأمورية على بيراميدز خلال ما تبقى من الشوط الثاني بطرد المدافع المغربي محمد الشيبي بعد تدخله العنيف على حسين الشحات في الدقيقة 80.

وأهدر بعدها الأهلي فرصة قتل المباراة حتى بعد طرد ظهيره خالد عبد الفتاح بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 89.

وتفنن محمد مجدي أفشة في إضاعة هدف مؤكد حين بالغ في مراوغة الحارس أحمد الشناوي لتخرج الكرة منه لركلة مرمى، وتكرر المشهد نفسه مع محمود كهربا بتسديده لكرة طائشة فوق العارضة وهو في مواجهة مباشرة مع الحارس خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع.

بعد هذا الفوز رفع الأهلي رصيده لـ 66 نقطة في المركز الثاني، أقل بنقطتين فقط عن بيراميدز الأول، لكن لا تزال لرجال المدرب مارسيل كولر 3 مباريات أقل من بيراميدز الذي تنتظره في المقابل مواجهة صعبة أمام الزمالك يوم الجمعة القادم.

وكان المارد الأحمر فاز على بيراميدز بنتيجة 3-2، قبل أسبوعين من الآن في مباراة الدور الأول المؤجلة، والتي استضافها ملعب القاهرة الدولي.

تصنيفات

قصص قد تهمك