بعد رفع الإيقاف.. رمضان صبحي على مقاعد البدلاء أمام الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رمضان صبحي بقميص بيراميدز - pyramidsfc/x
رمضان صبحي بقميص بيراميدز - pyramidsfc/x
دبي-محمود ماهر

قرر المدرب الكرواتي كرونوسلاف يوريتشيتش وضع نجم وسط بيراميدز رمضان صبحي على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق المرتقبة مساء اليوم الاثنين أمام النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في أول ظهور لصبحي بعد رفع الإيقاف المحلي والدولي عنه.

ورُفع الإيقاف عن الجناح الدولي لثبوت عدم تورطه في مخالفة قواعد المنشطات، حيث استمر غيابه لمدة شهرين كاملين عن الملاعب.

وتخلف صبحي (27 عاماً) عن المعسكر السابق للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2026، رغم حصوله على استدعاء رسمي، وذلك لتأخر بت الجهات المسؤولة في مسألة إيقافه بسبب شُبهة تناوله لمادة منشطة.

ومن المنتظر مشاركة رمضان صبحي لبضع دقائق للمرة الأولى أمام ناديه السابق الأهلي بعد أن أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برائته بشكل رسمي الأسبوع الماضي.

ورغم ابعاد رمضان صبحي الذي يُعد أحد أبرز مفاتيح اللعب في تشكيلة المدرب كرونوسلاف يوريتشيتش، إلا أن بيراميدز صمد في غيابه خلال ثماني مباريات محلية محققاً سبعة انتصارات.

تشكيلة بيراميدز الرسمية اليوم

ويعتلي نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن الأهلي الذي خاض 25 مباراة.

ويسعى بيراميدز للثأر على ملعب الدفاع الجوي اليوم، حيث خسر مباراة الدور الأول أمام الأهلي بنتيجة 3-2، والتي كانت مؤجلة وأقيمت قبل أقل من أسبوعين من الآن.

تصنيفات

قصص قد تهمك