ميلان يترقب انتقاماً من أتلتيكو مدريد بعد خطف موراتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا في مواجهة إنجلترا بنهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" - 14 يوليو 2024 - Reuters
ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا في مواجهة إنجلترا بنهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" - 14 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يخشى نادي ميلان من سعي نادي أتلتيكو مدريد لإفساد بعض صفقاته هذا الموسم بعد الطريقة التي تعاقد بها مع مهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن أتلتيكو مدريد لم يهضم على الإطلاق الأساليب التي استخدمها ميلان لخطف موراتا قبل نحو 3 أسابيع من بداية الموسم الكروي الجديد، وهو ما يفسر اللغة التي كتب بها الروخي بلانكوس بيان رحيل المهاجم الإسباني.

كانت إدارة أتلتيكو مدريد على علم بنوايا موراتا في الرحيل إلى النادي اللومباردي، لكنهم كانوا ينتظرون اتصالاً من الإيطاليين لحسم الصفقة ودفع المبلغ المطلوب.

وحدثت المفاجأة عندما علم أتلتيكو مدريد برحيل لاعبه موراتا رسمياً عبر رابطة الدوري الإسباني، الذي أعلن أن ميلان دفع الـ13 مليون يورو وهو الشرط الجزائي الخاص به.

ويدرك ميلان أن أتلتيكو مدريد يريد الثأر - حسب وصف موندو ديبورتيفو- من خلال التدخل في بعض الصفقات على غرار الصربي ستراهينيا بافلوفيتش لاعب رد بول سالزبورغ النمساوي ومهاجم بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروغ.

وتوج موراتا مؤخراً ببطولة أوروبا مع منتخب إسبانيا في حين وصل فولكروغ لنهائي دوري أبطاال أوروبا مع دورتموند ولكنه خسره أمام ريال مدريد.

تصنيفات

قصص قد تهمك