استبعاد ريغيلون من قائمة توتنهام في الجولة التحضيرية للموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو ريغيلون خلال إعارته من توتنهام لبرينتفورد عام 2024 - Reuters
سيرخيو ريغيلون خلال إعارته من توتنهام لبرينتفورد عام 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

استبعدت الإدارة الفنية لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو ريغيلون من الجولة التحضيرية للفريق قبل 3 أسابيع من بداية الموسم الكروي الجديد 2025/2024، والمقرر لها في اليابان وكوريا الجنوبية.

وأكد موقع The Athletic الأميركي خروج الثنائي سيرخيو ريغيلون وبريان خيل من حسابات المدير الفني لنادي توتنهام أنجي بوستيكوغلو للموسم الكروي الجديد بوضعهما على قائمة المستغنى عنهم.

بينما قال موقع توتنهام الرسمي "تم منح ريغيلون وخيل الإذن بعدم السفر من أجل استكشاف فرص انتقالهما المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

وسيلعب توتنهام بقيادة أنجي بوستيكوغلو أمام الفريق الياباني فيسيل كوبي في العاصمة طوكيو يوم السبت المقبل، قبل أن ينتقل إلى عاصمة كوريا الجنوبية سيول لمواجهة فريق نجوم الدوري الكوري وبايرن ميونيخ.

وقضى ريغيلون الموسم الماضي على سبيل الإعارة في مانشستر يونايتد ثم برينتفورد، وقدم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أربع تمريرات حاسمة في 16 مباراة مع برينتفورد.

لكن أجره المرتفع منعه من متابعة مشواره مع برينتفورد بصفقة دائمة.

أما خيل (23 عامًا) الذي التحق بصفوف توتنهام قادمًا من إشبيلية في يوليو 2021، فقد واجه صعوبات لترك انطباع جيد، وفشل في التسجيل في 43 مباراة وسط فترات الإعارة مع الفريق الأندلسي وفالنسيا.

غيابات توتنهام عن رحلة آسيا

بخلاف غياب سيرخيو ريغيلون وبريان خيل، سيغيب عن قائمة توتنهام كل من ميكي فان دي فين ورودريغو بينتانكور وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو لحصولهم على راحة سلبية بسبب تمثيل منتخباتهم في اليورو وكوبا أميركا هذا الصيف.

 

وسينضم إلى قائمة توتنهام رادو دراغوسين في رحلة كوريا الجنوبية، نظراً لتوديعه لبطولة يورو 2024 في وقت مبكر مع منتخب رومانيا وحصوله على راحة أطول من زملائه الدوليين الآخرين.

في حين أن فريزر فورستر غير متاح لأنه لا يزال يتعافى من كسر في القدم.

وانضم البرازيلي إيمرسون رويال إلى تشكيلة توتنهام على الرغم من السماح له بالمغادرة هذا الصيف.

ورفض توتنهام عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو (8.4 مليون جنيه إسترليني؛ 10.9 مليون دولار) من ميلان الإيطالي للتعاقد مع البرازيلي لأنهم يرغبون في الحصول على مبلغ أكبر.

تصنيفات

قصص قد تهمك