برشلونة يستخدم يامال كـ"طُعم" لاصطياد نيكو ويليامز

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة نيكو ويليامز مع زميله لامين يامال بعد الفوز على ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 - 5 يوليو 2024 - Reuters
فرحة نيكو ويليامز مع زميله لامين يامال بعد الفوز على ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 - 5 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يسعى نادي برشلونة لاستغلال الصداقة بين نجمه الصاعد لامين يامال ونيكو ويليامز، نجم أتلتيك بلباو، لإقناع الأخير بالقدوم إلى كتالونيا الموسم المقبل.

كان الظهور التاريخي للاعب لامين يامال مع منتخب إسبانيا بمثابة خدمة كبيرة لبرشلونة على كل المستويات، ولذلك لا يريد النادي تفويت فرصة استغلال نجمه.

على الصعيد التجاري والتسويقي بات لامين يامال صاحب الـ17 عاماً الوجه الأول لنادي برشلونة، كما أن قمصانه صارت الأكثر مبيعاً في النادي.

يامال أصبح أيضاً أداة مهمة في المفاوضات الرياضية مع اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معه، إذ تتمثل أولوية برشلونة هذا الصيف بضم نيكو ويليامز، بحسب ما كشفته صحيفة "ماركا".

وحسم برشلونة الأمور مع لامين يامال منذ بداية تألقه مع الفريق الأول حيث ربطه بعقد يمتد حتى 2026، وتمت حمايته بشرط جزائي يصل إلى مليار دولار مع وجود تقارير بأن العقد سيمتد بشكل آلي لموسمين أو حتى أربعة.

نقل أسلحة منتخب إسبانيا إلى برشلونة 

بالإضافة إلى قدرته على دفع 58 مليون دولار وهو الشرط الجزائي للنادي الباسكي، يجب على برشلونة إقناع المهاجم الباسكي، وهنا يأتي الدور الكبير دور كبير للنجم الصاعد يامال لاقناع زميله في المنتخب.

أصبح يامال ونيكو ويليامز صديقين مقربين خلال بطولة أوروبا، وعززت صداقتهما آلية التواصل بينهما في الملعب بشكل ممتازاً، حيث يشغلان كلا الجناحين، ولكنهما أيضاً يفهمان بعضهما البعض جيداً خارج الملعب.

من بين النقاط التي يركز عليها برشلونة لإقناع ويليامز هي علاقته مع يامال، وكذلك التأكيد للاعب الباسكي على أنه مهم للغاية في خطط المدرب هانزي فليك، رغم وجود أندية كبيرة تسعى بدورها للتعاقد معه.

تصنيفات

قصص قد تهمك