بنزيما يُنذر منافسي الاتحاد: نريد استعادة لقب الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال تدريب للاتحاد السعودي - 21 يوليو 2024 - X/@ittihad
كريم بنزيما خلال تدريب للاتحاد السعودي - 21 يوليو 2024 - X/@ittihad
دبي-الشرق

اعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، أن النادي "يعدّ فريقاً جيداً"، وأنذر منافسيه بأنه يسعى إلى استعادة لقب الدوري السعودي الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال حديث مع صحيفة "ماركا" في إسبانيا، حيث لعب الاتحاد أولى مبارياته الودية خلال استعداداته للموسم المقبل، وخسر أمام إلتشي 0-2، في أول اختبار مع مدربه الجديد، الفرنسي لوران بلان.

وقال: "أنا بخير وسعيد وراض ومتحمّس لتنفيذ أمور جيدة مع الفريق".

سُئل بنزيما عمّا يتوقّعه في موسمه الثاني مع الاتحاد، الذي عانى من مشكلات الموسم الماضي، فأجاب أنه يتوقع أموراً "جيدة جداً"، مضيفاً: "بدأنا الإعداد بأفضل طريقة ممكنة... مع لاعبين جدد ومدرب جديد، وبالطبع مع آفاق أخرى عندما يتعلّق الأمر بالمنافسة".

وأضاف: "ثمة حافز كبير لأداء الأشياء بشكل جيد، ويتم إعداد فريق جيد، ويصبح أكثر قوة كل يوم وأشعر بتحسّن كبير".

"الدوري السعودي معقد"

وهل يفكّر بنزيما في لقب الدوري؟ أجاب: "بالطبع. دائماً. لن يكون الأمر سهلاً لأن الدوري معقد، والفرق أصبحت أقوى وأفضل. هناك منافسون أقوياء وجيدون جداً، ولكن هذا الموسم أعتقد بأننا نستطيع تنفيذ أمور جيدة جداً".

وشدد على جودة الدوري السعودي، قائلاً: "شيئاً فشيئاً، عاماً بعد عام، يأتي مزيد من اللاعبين وتتعزز جودة كرة القدم قليلاً وكلّ ذلك يحوّل الدوري السعودي إلى بطولة مثيرة وأقوى وأعلى مستوى".

سُئل بنزيما عن توقعاته الموسم المقبل في الاتحاد، فأجاب: "أكثر وأفضل من العام الماضي. الأمور لم تنجح. لدينا أداء كروي أفضل بكثير، كي نتمكّن من اللعب بشكل جيد والفوز بالدوري، وهو أهم لقب بالنسبة إلى النادي والجمهور. إنهم يريدون الفوز به، مثلنا، ولا تشكّكوا بذلك. وأنا هنا، مع فريقي، للفوز باللقب، ليكن ذلك واضحاً للجميع".

وهل يشعر بنزيما بأهميته في الفريق، أجاب النجم الفرنسي: "نعم، بالطبع أعرف ما يتوجّب عليّ فعله. لهذا السبب أستعدّ جيداً، لأكون في حالة جيدة وأتمكّن من مساعدة زملائي في الفريق، وآمل بأن نتمكّن من إحراز ألقاب هذا الموسم. هذا هو هدفي وهدف جميع زملائي".

تصنيفات

قصص قد تهمك