رد حاسم من إيفرتون على محاولات مانشستر يونايتد لضم برانثويت

time reading iconدقائق القراءة - 2
جاراد برانثويت مدافع إيفرتون يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك توتنهام هوتسبير - REUTERS
جاراد برانثويت مدافع إيفرتون يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك توتنهام هوتسبير - REUTERS
دبي-الشرق

أوضح نادي إيفرتون الإنجليزي موقفه من محاولات مانشستر يونايتد للتعاقد مع المدافع الدولي جاراد برانثويت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وذكر موقع "THE ATHLETIC" يوم السبت، أن إيفرتون أبلغ يونايتد رسمياً أنه لا ينوي بيع اللاعب خلال الصيف الحالي. 

وانهارت عملية الاستحواذ المقترحة من قبل مجموعة فريدكين (TFG) على إيفرتون، ليصبح النادي على حافة الخطر مجدداً من الناحية المالية.

بعد انهيار الصفقة، أفادت تقارير بأن إيفرتون قد يبيع لاعبه البالغ عمره 22 عاماً ليتوافق مع قواعد الربح والاستدامة الخاصة بالدوري الإنجليزي لكنّ "التوفيز" أخطر يونايتد أنه لا ينوي الاستغناء عن برانثويت، كما أنه لا يرحب بالمزيد من الصفقات لمدافعه.

عرضان مرفوضان

تقدم يونايتد منذ بداية الميركاتو الصيفي بعرضين لضم اللاعب؛ الأول بلغت قيمته 35 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8 ملايين متغيرات، والثاني بلغت قيمته 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين.

يرى إيفرتون أن قيمة انتقال اللاعب يجب ألا تقل عن الصفقات الكبرى بالنسبة للمدافعين في البريميرليغ مثل هاري ماغواير وويسلي فوفانا وجوسكو غفارديول. وتجاوز حاجز كل صفقة من الثلاث 70 مليون جنيه إسترليني.

حلول أخرى

وفقاً للتقرير نفسه، فإن إيفرتون سيتغلب على أزمته المالية ببيع لاعب الوسط أمادو أونانا الذي بات قريباً للغاية من أستون فيلا مقابل 50 مليون حنيه إسترليني. 

وإذا احتاج الفريق إلى المزيد من الأموال سيكون المهاجم دومينيك كالفيرت لوين هو اللاعب التالي، وليس برانثويت. 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك