فليك: شعرت بحب الجميع في برشلونة منذ اليوم الأول.. وأشكر "لاماسيا"

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوان لابورتا رئيس برشلونة وديكو المدير الرياضي يرحبان بالمدرب الجديد هانزي فليك بنفس طريقة تجديد الثقة في تشافي - Reuters
جوان لابورتا رئيس برشلونة وديكو المدير الرياضي يرحبان بالمدرب الجديد هانزي فليك بنفس طريقة تجديد الثقة في تشافي - Reuters
برشلونة-وكالة أنباء العالم العربي

قال هانز فليك مدرب برشلونة الجديد إنه شعر بحب الجميع في ناديه منذ يومه الأول في العمل، وتقدم بالشكر إلى أكاديمية النادي (لاماسيا) على تقديم مجموعة كبيرة من المواهب المميزة.

ويستعد فليك، مدرب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق، للموسم الجديد مع برشلونة بعد تعيينه خلفاً للمدرب تشافي هرنانديز الذي رحل بعد موسم محبط لم يتوج فيه النادي بأي لقب.

وقال فليك في مقابلة مع موقع النادي اليوم السبت "شعرت منذ اليوم الأول بالحب والحماس من الناس في برشلونة ومن المشجعين والرئيس وكل من يعمل في برشلونة".

وأضاف "عندما قررت العمل كمدرب، نظرت إلى برشلونة لأنه يلعب كرة قدم رائعة. يمكن رؤية كيف يطور اللاعبين والكل يتحدث عن ذلك، كما أنه من المذهل الشعور بالحماس هنا، ولهذا السبب نحن سعداء بالوجود هنا".

وتابع المدرب الألماني "منذ اليوم الأول يمكن الشعور بذلك. يظهر الجميع احترامهم ومن المذهل ما يحدث معنا".

لمتابعة أحدث أخبار برشلونة اضغط هنا

فليك: شكراً لاماسيا

وإذا كانت جماهير برشلونة رحبت بالمدرب فليك، فإنها ستنتظر منه الكثير في الموسم المقبل، والتنافس بقوة مع غريمه ريال مدريد الذي أحرز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كما عزز صفوفه هذا الصيف بضم كيليان مبابي قائد فرنسا وباريس سان جيرمان.

وقال فليك "أشكر (أكاديمية) لاماسيا. ما أراه في المران لا يصدق. في المعتاد عندما يكون اللاعبون الدوليون في إجازة وتستعين ببعض اللاعبين الشبان، فإن المستوى ينخفض، لكن هذا لم يحدث".

وبدأ برشلونة الاستعداد للموسم الجديد لكن دون لاعبيه الدوليين الذين شاركوا مؤخرا في بطولة أوروبا، كما يستعد بعض لاعبيه لخوض منافسات أولمبياد باريس في وقت لاحق من الشهر الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك