لوكاس فاسكيز: فلورنتينو بيريز يُمثل عظمة ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز - 18 يوليو 2024 - X/realmadrid
لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز - 18 يوليو 2024 - X/realmadrid
دبي-الشرق

أشاد لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد، برئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد تجديد عقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وقال فاسكيز في حوار أجراه مع القناة الرسمية لريال مدريد: "الرئيس يُمثل عظمة ريال مدريد، كلّ ما بناه منذ توليه المسؤولية يتحدث عن نفسه. إنه الرئيس الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في التاريخ وإنه لفخر أن أكون هنا معه".

وسيكون لوكاس فاسكيز القائد الثالث لريال مدريد، خلف لوكا مودريتش وداني كارفاخال. وقال في هذا الصدد: "هذا أمر جميل ومميز جداً، اتخاذ هذه الخطوة بأن أكون بين القادة الأربعة يعزز قليلاً السنوات التي أمضيتها في الفريق. سأحاول مساعدة الفريق على الاستمرار في خط الانتصارات".

فاسكيز وتجديد عقده

سُئل فاسكيز عن تمديد عقده مع ريال مدريد، فأجاب: "هذا أمر كنت أنتظره، يمنحني السعادة والإثارة. اللعب هنا شيء مميّز وسأكون قادراً على إخبار أطفالي عنه لسنوات".

وتابع: "ريال مدريد هو بيتي والمكان الذي وصلت إليه عندما كان عمري 16 عاماً. أمضيت هنا نصف حياتي، ساعدني ذلك على التطور كشخص وكلاعب".

وزاد: "لم أفقد الأمل أبداً في تحقيق حلمي، وما أردته منذ كنت صغيراً".

فاسكيز عن مبابي

فاسكيز تطرّق إلى ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً: "كيليان لاعب مميز، أحد الذين وُلدوا للعب في ريال مدريد، أمامنا عام مثير".

وأضاف: "نضيف الكثير من المواهب إلى ما لدينا بالفعل، مع فينيسيوس جونيور، رودريغو، جود (بيلينغهام)... مجيء مبابي أمر مذهل، وسنستمتع كثيراً هذا الموسم، وقبل كل شيء، سنفوز بألقاب".

وتابع: "عرفنا كيفية الجمع بين اللاعبين القدامى والشباب بشكل جيد جداً، وحققنا هذا التوازن الذي يجعل قوتنا عظيمة".

تصنيفات

قصص قد تهمك