كومان: ريال مدريد أعدّ فريقاً للمستقبل ويتفوّق على برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب هولندا رونالد كومان خلال مباراة ضد فرنسا في "يورو 2024" - 21 يونيو 2024 - Reuters
مدرب هولندا رونالد كومان خلال مباراة ضد فرنسا في "يورو 2024" - 21 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا والمدرب السابق لبرشلونة، أن ريال مدريد "أعدّ فريقاً للمستقبل ويتفوّق على برشلونة في أمور كثيرة".

سُئل كومان عن قدرة برشلونة على المنافسة وفرصه في مواجهة ريال مدريد بقيادة النجم الفرنسي كيليان مبابي، فأجاب: "على برشلونة أن يضمّ أفضل اللاعبين، لئلا يفقد فرصة المنافسة. في الآونة الأخيرة فقد هذه الفرصة، مقارنة مع ريال مدريد، وبفارق كبير".

وهل يعتقد بأن النادي الكاتالوني قادر على ضمّ نيكو ويليامز جناح أتلتيك بلباو؟ أجاب المدرب الهولندي: "لا أعرف ماذا يحدث في الداخل، ما هو الممكن وما ليس كذلك. أتفهّم الاهتمام بنيكو، إنه لاعب رائع، لكنني لا أعرف ما إذا كانت شائعات أم نيات".

المقارنة مع ريال مدريد

وزاد كومان: "أعتقد بأن ريال مدريد يتفوّق على برشلونة في أمور كثيرة. لديه فريق من أجل المستقبل، وأُدرك أن لدى برشلونة (لاعبين) شباناً جيدين جداً، (مثل) لامين يامال، بيدري، غافي. إنهم لاعبون رائعون ولكن برشلونة يحتاج إلى أفراد مثل مبابي، يصنعون الفارق بكل معنى الكلمة. إن لم يكن لديك هذا النوع من اللاعبين، (ليونيل) ميسي... مقارنة لامين بميسي ليست جيدة. في عمره، ما يفعله مثير للإعجاب، ولكن عليك أن تمنحه الوقت والهدوء. ميسي فريد في العالم ولن نرى مثله في المستقبل".

تصنيفات

قصص قد تهمك