مبابي: سأفعل كلّ شيء لإسعاد فلورنتينو بيريز أفضل رئيس في العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي قبل دخوله ملعب "سانتياغو برنابيو" لدى تقديمه في ريال مدريد - 16 يونيو 2024 - realmadrid.com
كيليان مبابي قبل دخوله ملعب "سانتياغو برنابيو" لدى تقديمه في ريال مدريد - 16 يونيو 2024 - realmadrid.com
دبي-الشرق

وصف كيليان مبابي، النجم الجديد لـريال مدريد، رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأنه "الأفضل في العالم"، متعهّداً بـ"فعل كلّ شيء لإسعاده". وأعرب عن أمله بأن يكون "على مستوى تاريخ النادي".

جاء ذلك خلال مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد Realmadrid TV، بعد يومين على تقديمه الأسطوري على ملعب "سانتياغو برنابيو".

النجم الفرنسي تطرّق إلى حلمه باللعب للنادي الإسباني، قائلاً: "هذا يعني الكثير بالنسبة إليّ. لسنوات عديدة، منذ كنت طفلاً، كان لديّ حلم باللعب لريال مدريد. ثم كان ذلك هدفاً، إذ عندما أصبحت محترفاً كان لديّ دائماً هدف الوصول إلى هنا. والآن لديّ حلم آخر: أن أكون على مستوى تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم. أريد أن أقدّم كلّ شيء من أجل هذا القميص وهذا الشعار".

وتحدث عن "شغفه" بالنادي، قائلاً: "كنت أشاهد كلّ المباريات مع إخوتي وأصدقائي. قلت لنفسي إنني سأكون هنا في يوم ما، وحان هذا اليوم الآن. أنا لاعب في ريال مدريد وسعيد جداً. أفكّر في مساري بأكمله للوصول إلى هنا، وأنا متحمّس جداً".

فلورنتينو بيريز "مهم جداً بالنسبة إليّ"

مبابي وصف فلورنتينو بيريز بأنه "شخص مهم جداً بالنسبة إليّ"، مضيفاً: "منذ اليوم الأول وثق بي وساعدنا، أنا وعائلتي. هذا يمسّ قلبي بشكل مباشر. سأفعل كلّ شيء، داخل الملعب وخارجه، لإسعاده. بالنسبة إليّ إنه أفضل رئيس في العالم".

وسُئل عن الاختبار الذي أجراه في ريال مدريد قبل 12 عاماً، فأجاب: "أتذكّر أنني كنت طفلاً وكان لديّ حلم الوصول إلى مدريد. لم أفكّر في اللعب، بل فقط في رؤية اللاعبين. إنه أمر مذهل، بعد أكثر من 10 سنوات بقليل، أنا هنا بوصفي لاعباً. كان ذلك حلماً والآن بات حقيقة. أنا سعيد جداً. تعرّفت (آنذاك) على (زين الدين) زيدان وكريستيانو (رونالدو)، اللذين أتحدث إليهما دائماً. كان ذلك من دواعي سروري".

رسالة لمشجعي ريال مدريد

وتطرّق إلى الكؤوس الـ15 في دوري أبطال أوروبا التي يحتفظ بها النادي الأبيض، قائلاً: "إنه أمر مذهل. الدخول إلى هنا، في غرفة (كؤوس) أفضل ناد بالعالم، الأمر متعة وشرف لي. أتطلّع إلى رؤية الجميع، اللاعبين، واللعب" مع الفريق.

مبابي اعتبر أنه لا يتحدث الإسبانية بشكل مثالي، مضيفاً: "كنت أعلم أنني سألعب هنا يوماً ما، لذلك أردت أن أتعلّم وأكون مستعداً للتكيّف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية. أعتقد بأن ذلك سيساعدني على التكيّف".

ووجّه رسالة إلى جمهور النادي الإسباني، قائلاً: "أنا سعيد جداً لكوني لاعباً في ريال مدريد. أشكركم على كلّ المودة والحب الذي يمنحني إياه مشجعو ريال مدريد منذ اليوم الأول، قبل وقت طويل من التوقيع. هذا يمسّ قلبي بشكل مباشر. سأعطي حياتي لهذا النادي".

تصنيفات

قصص قد تهمك