والدة مبابي: كيليان لم يكذب.. ورغبته دائماً كانت اللعب لريال مدريد

العماري تطالب سان جيرمان بـ100 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي مع والديه ويلفريد مبابي وفايزة العماري خلال تقديمه لاعباً في ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 16 يوليو 2024 - Reuters
كيليان مبابي مع والديه ويلفريد مبابي وفايزة العماري خلال تقديمه لاعباً في ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 16 يوليو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

بعدما انهمرت دموعها خلال تقديم نجلها كيليان مبابي يوم 16 يوليو في حفل استقبال تاريخي على ملعب سانتياغو برنابيو، عادت فايزة العماري للحديث عن تفاصيل التوقيع مع ريال مدريد، والأزمات التي ما زالت عالقة بين كيليان وناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

قالت العماري في حديث مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، يوم الخميس: "ما حدث مع باريس سان جيرمان يشبه الانفصال، عندما ننفصل، في تلك اللحظة، نفكر فقط في الأمور السلبية".

وأضافت: "اليوم، كيليان في مدريد، ولا يمكننا أن نشكر موناكو فحسب، بل باريس أيضاً، كان سان جيرمان هو من وثق به عندما كان عمره 18 عاماً، وأنفق هذا المبلغ من المال لضمه لكن أعتقد أنه أعاده إليهم".

"كيليان لم يكذب على الخليفي"

وبخصوص توتر العلاقة بين مبابي ورئيس باريس سان جيرمان خلال الفترة السابقة، قالت العماري: "كيليان لم يكذب أبداً، لقد أخبر الرئيس (ناصر الخليفي) دائماً أنه في يوم من الأيام سيذهب إل ريال مدريد. من الواضح أنه عندما حدث ذلك، كان الأمر معقداً، لكن باستثناء مدريد، لم يكن ليغادر باريس أبداً".

وتحدثت والدة مبابي عن المكافآت غير المدفوعة من سان جيرمان لنجلها، حيث يطالب مبابي ناديه السابق بـ100 مليون يورو، وقالت: "لقد تلقينا للتو رداً منهم، وسنتخذ القرار المناسب".

ولم تستبعد العماري اللجوء إلى العدالة إذا "لم يكن لديهم خيار"، مؤكدة أنها تأمل أن يحترم النادي الباريسي العقد الموقع بين الطرفين منذ عامين.

لم تغفل "المرأة الحديدية" كما يُلقبها البعض، الحديث عن تراجع مستوى نجلها خلال منافسات بطولة أوروبا مع منتخب فرنسا، وقالت: "بعد إجازة سعيدة ومغامرة جديدة سيكون في افضل حال".

وأضافت أنها واثقة من تألق نجلها مع ريال مدريد لكنّ تألقه لا يضمن التتويج بالألقاب، على حد قولها.

تصنيفات

قصص قد تهمك