تقارير: رابيو يرفض تجديد عقده مع يوفنتوس ويرحل عن الفريق

time reading iconدقائق القراءة - 2
أدريان رابيو لاعب يوفنتوس - getty images
أدريان رابيو لاعب يوفنتوس - getty images
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن الفرنسي أدريان رابيو رفض تجديد عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، واستقر على الرحيل مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

انتهى عقد رابيو مع يوفنتوس في 30 يونيو، وانتظر النادي نهاية منافسات بطولة أوروبا "يورو 2024" لخوض جولة من المفاوضات مع صاحب الـ29 عاماً، لكنها لم تكلل بالنجاح. 

قال موقع "كالتشيو ميركاتو" يوم الخميس، إن رابيو أبلغ إدارة يوفنتوس برفضه العرض الجديد، ومن المتوقع أن يعلن يوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد تياغو موتا، عن تعثّر المفاوضات مع لاعب الوسط الفرنسي. 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على "إكس" أن إدارة يوفنتوس لن ترفع عرضها المقدر بـ7 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب، وترى أن هذا أفضل عقد يمكنها تقديمه لرابيو. 

ما الوجهة المقبلة لأدريان رابيو؟

يحظى رابيو باهتمامٍ من بعض أندية الدوري الإيطالي مثل نابولي وكذلك إنتر ميلان وجاره ميلان لكن تبقى العقبة الكبرى أمام التعاقد معه هي مطالبه المالية المرتفعة والمقدرة بنحو 9 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب. 

الأندية القادرة على تحمل هذا الرقم هي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. وفقاً لتقارير صحفية فإن هناك اهتمام من ليفربول ونيوكاسل ومانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب الأعسر.

قضى رابيو مع يوفنتوس 5 مواسم شارك خلالها في 212 مباراة، وسجل 22 هدفاً وقدم 15 تمريرة حاسمة. 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك