فليك يحسم مستقبل جواو كانسيلو مع برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو كانسيلو يحتفل بهدف برشلونة الثالث في مرمى سيلتا فيغو بالدوري الإسباني - 23 سبتمبر 2023 - Reuters
جواو كانسيلو يحتفل بهدف برشلونة الثالث في مرمى سيلتا فيغو بالدوري الإسباني - 23 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

حسم الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة، موقفه من مستقبل الظهير الأيمن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو مع "البلوغرانا" قبل بداية المرحلة التحضيرية للموسم الجديد 2025-2024.

أشار موقع "sportsmole" إلى أن فليك يرغب في الاحتفاظ بكانسيلو في الموسم المقبل، بعدما لعب البرتغالي دوراً هاماً في مسيرة الفريق الموسم الماضي، حين كان معاراً من مانشستر سيتي.

وشارك كانسيلو في 42 مباراة بقميص برشلونة موسم 2023-2024 في جميع المسابقات، ولم يعد حتى الآن إلى تدريبات مانشستر سيتي، بسبب حصوله على راحة سلبية إثر مشاركته في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

ومن المنتظر أن يكون اللاعب احتياطياً في قائمة الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الموسم القادم، وليست هناك أي إشارات على استمراره، بعدما ساءت علاقته مع المدرب الشهير، لهذا يفكر في التوصل لاتفاق يضمن له التواجد في برشلونة لمواسم قادمة.

لكن برشلونة سيجد صعوبة في توفير حوالي 25 مليون يورو من أجل شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، وهي القيمة المالية الحالية للاعب في بورصة الانتقالات.

قلب كانسيلو معلق ببرشلونة

يُصمم كانسيلو على تأمين العودة "الكامب نو" هذا الصيف، حيث أنه مستعد للانتظار لأكثر وقت ممكن حتى نهاية الميركاتو الشهر المقبل، ما قد يضطر مانشستر سيتي لمناقشة عرض بيع عقده بمبلغ أقل من المطلوب.

كان كانسيلو ساهم بأربعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 42 مباراة له مع الفريق الكاتالوني الموسم الماضي، بينما سجل تسعة أهداف وصنع 21 هدفاً في 154 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

وأمام كانسيلو 3 سنوات أخرى متبقية في عقده مع مانشستر سيتي، بعد أن مدد عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير 2022.

تصنيفات

قصص قد تهمك