أحد أبناء الأكاديمية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الإنجليزي أنتوني غوردون لاعب نيوكاسل خلال مشاركته في يورو 2024 - 26 يونيو 2024 - REUTERS
الدولي الإنجليزي أنتوني غوردون لاعب نيوكاسل خلال مشاركته في يورو 2024 - 26 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

بدأ نادي ليفربول عملية بحث شاملة عن اللاعب الذي سيتمكن من خلافة النجم المصري محمد صلاح الذي قارب وقته على النهاية في ملعب أنفيلد روود، وسط اهتمام متصاعد من جانب النادي بجناح نادي نيوكاسل الإنجليزي أنتوني غوردون أحد أبناء أكاديمية ليفربول السابقين.

أنتوني غوردون استهل مشواره الكروي مع شبان نادي ليفربول بين عامي 2008 -2012 ثم انتقل إلى أكاديمية الغريم إيفرتون بين عامي 2012 و 2017.

وحصل الجناح السريع على فرصته الأولى للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة إيفرتون ومنه انتقل إلى نيوكاسل يونايتد ومثل منتخب إنجلترا.

العام الأخير لمحمد صلاح

دخل محمد صلاح العام الأخير من عقده مع ليفربول، ولا يزال مستقبل النجم المصري البالغ من العمر 32 عاماً يكتنفه الغموض.

ويعتقد أسطورة ليفربول ديتمار هامان أن غوردون سيكون بديلاً "رائعاً" لمحمد صلاح في أنفيلد، حيث كان الجناح من مشجعي الريدز في طفولته.

وقال هامان لموقع Top Offshore Casinos: "لم يكن أحد يعرف ما يمكن توقعه عندما وقع ليفربول مع محمد صلاح، ومن ناحية أخرى، رأينا أن أنتوني غوردون له تأثير كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وحول تطور غوردون قال الدولي الألماني السابق "تألق مع إيفرتون حتى عندما كانوا يعانون، وبعد بداية صعبة في نيوكاسل، ناضل وهو أحد أفضل لاعبي الفريق الآن، قرأت في مكان ما أن ليفربول هو نادي طفولته وأعتقد أنه سيكون توقيعاً رائعاً". 

"تم الحديث عن خفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي الذي قال إنه يريد مغادرة ناديه هذا الصيف، لكن من الواضح أن الأمر يعتمد على ما سيفعله محمد صلاح، لقد تردد في السنوات القليلة الماضية إن موسمه الأخير اقترب وأنه سيرحل".

تصنيفات

قصص قد تهمك