رسالة مشفرة إلى يوفنتوس من أتالانتا بشأن كوبمينيرس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهولندي تيون كوبمينيرس لاعب وسط نادي أتالانتا الإيطالي خلال مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024 -  2 يونيو 2024 - REUTERS
الهولندي تيون كوبمينيرس لاعب وسط نادي أتالانتا الإيطالي خلال مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024 - 2 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أصرت إدارة نادي أتالانتا على الاحتفاظ بلاعب الوسط الهولندي تيون كوبمينيرس للموسم المقبل 2025-2024 الذي سيشهد مشاركة فريق مدينة بيرغامو بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وأرسل أتالانتا رسالة مشفرة إلى مسؤولي نادي يوفنتوس الذين أظهروا اهتمامهم بالتعاقد مع تيون كوبمينيرس، حيث شدد الرئيس التنفيذي لشركة أتالانتا لوكا بيركاسي على أن النادي "لم يفكر أبداً" في بيع لاعبه الهولندي.

واستغل بيركاسي الفرصة أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر أقيم اليوم الأربعاء بمناسبة التوقيع مع الوافد الجديد بين غودفري، قلب دفاع إيفرتون السابق.

وقال بيركاسي "بالنسبة لتيون كوبمينيرس فهو ليس موجوداً في السوق على الإطلاق وأنه أمر أساسي لنادينا".

جاء هذا التصريح وسط مزاعم من عدة مصادر في إيطاليا أن يوفنتوس وافق بالفعل على البنود الشخصية للتعاقد مع كوبمينيرس لكن أتالانتا لا يريد البيع بأقل من 60 مليون يورو.

واضطر كوبمينيرس إلى التغيب عن يورو 2024 بسبب الإصابة، وفي مارس الماضي، كشف عن رغبته في مغادرة أتالانتا في نهاية الموسم.

في سياق متصل، أعلن عملاق مدينة تورينو عن ضمه لاعبي خط وسط جديدين هما خيفرين توارم ودوغلاس لويز، لكن المدرب الجديد تياغو موتا حريص على العمل مع كوبمينيرس أيضاً في موسم 2024-25.

تصنيفات

قصص قد تهمك