تطور سريع.. "يورو" مدافع ليل يخضع للفحوصات الطبية في يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ليل الفرنسي ليني يورو يحتفل بعد التسجيل في مواجهة رين - 16 سبتمبر 2023 - AFP
مدافع ليل الفرنسي ليني يورو يحتفل بعد التسجيل في مواجهة رين - 16 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم صفقة الفرنسي ليني يورو مدافع ليل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ذكر موقع "THE ATHLETIC" يوم الأربعاء، أن يورو سافر إلى إنجلترا لإجراء الفحوصات الطبية قبل توقيع العقود والانتقال رسمياً إلى يونايتد. 

توصل يونايتد وليل إلى اتفاق قبل أسبوع ينتقل بمقتضاه المدافع البالغ عمره 18 عاماً إلى "أولد ترافورد" مقابل 62 مليون يورو لمدة 5 سنوات.

يورو يفضّل الانتقال إلى ريال مدريد

وفقاً للمصدر نفسه، فإن يورو كان يُفضل الانتقال إلى ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكنّ الأخير لم يُظهر اهتماماً كبيراً بالصفقة، بالإضافة إلى أنه رفض دفع مبلغاً كبيراً للحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده بعد عام واحد. 

نتيجة لذلك، منح يورو الضوء الأخضر لانتقاله إلى يونايتد لكنّ النادي الإنجليزي "أمامه عمل كبير لينجزه" على حد وصف "ذا أتلتيك".

إذا وصل يونايتد إلى اتفاق نهائي مع يورو خلال الساعات القليلة المُقبلة سينجح في دعم صفوفه بلاعب قادر على تقديم إضافة قوية لدفاعات الفريق لسنواتٍ مقبلة. 

وكان يورو هدفاً لأندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي، لكنّ التحركات السريعة من جانب يونايتد تجعله الأقرب لحسم الصفقة.

يونايتد يواصل في الوقت نفسه عمله لتعزيز دفاعه بلاعبين آخرين مثل ماتياس دي ليخت من بايرن ميونيخ وجاراد برانثويت من إيفرتون.

تصنيفات

قصص قد تهمك