ما رسالة بيلينغهام لجمهور إنجلترا وساوثغيت بعد يورو 2024؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لإنجلترا في مرمى صربيا ببطولة أوروبا "يورو 2024"- 16 يونيو 2024 - X/@EURO2024
جود بيلينغهام بعد تسجيله هدفاً لإنجلترا في مرمى صربيا ببطولة أوروبا "يورو 2024"- 16 يونيو 2024 - X/@EURO2024
دبي-الشرق

وجه متوسط ميدان ريال مدريد جود بيلينغهام رسالة إلى الجمهور الإنجليزي وإلى مدرب منتخب بلاده السابق غاريث ساوثغيت بعد خيبة نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" أمام إسبانيا.

بدا واضحاً خلال حديث جود أن جرح خسارة إنجلترا لنهائي بطولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي لا يزال يصعب هضمه.

وتلت خسارة لقب اليورو الضجة التي أحدثها رحيل ساوثغيت عن المنتخب الإنجليزي بعد ما يقرب من ثماني سنوات في منصبه.

واستغل بيلينغهام وداع ساوثغيت للانفتاح على المشجعين الإنجليز عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، إذ قال "مازلت أحاول استيعاب النهائي، لكن المشاعر السائدة هي الحزن وخيبة الأمل. الحقيقة هي أننا واجهنا منافساً كبيراً وفشلنا". 

وأضاف "من المؤلم أن نكون قريبين جداً من التاريخ وألا نكون قادرين على الارتقاء إلى المستوى الذي يطمح له المشجعين الإنجليز الذين دعمونا خلال صعود وهبوط البطولة، سواء على أرضنا أو في الملاعب في ألمانيا. ولهذا السبب لا يسعنا إلا أن نرفع أيدينا ونعتذر".

وتوج منتخب إسبانيا بلقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز بالنهائي 2-1.

واعترف نجم ريال مدريد "إن التواجد في مثل هذه الفقاعة الضيقة لفترة طويلة يعني أنه في بعض الأحيان يكون من الأسهل الوقوع في سلبيات اللعب في بطولة كبرى، لكن بعض الأجواء والاحتفالات التي شهدتها كانت بمثابة تذكير دائم بحبكم يا رفاق لهذا الفريق".

وتابع "ستعيش هذه الصور معي إلى الأبد، ولا يمكنني أن أكون أكثر امتناناً لذلك. أنا متأكد من أن العواقب ستكون شديدة ولكن يرجى أن تفهم أن هذه المجموعة من اللاعبين وكل فرد من أفراد طاقم العمل بذلوا كل ما في وسعهم لمحاولة تحقيق أحلامنا. في حين أنه من المحبط الاستمرار في الكتابة بهذه الطريقة بعد البطولات، فأنا أعتقد حقاً أن هذا الفريق، باستخدام هذه التجارب المفجعة، لديه القدرة على تجاوز الخط أخيراً وإعادة الألقاب إلى إنجلترا في مرحلة ما. حتى ذلك الحين، ابقوا معنا واستمروا في دعم اللاعبين كما فعلتم لفترة طويلة".

ما رسالة بيلينغهام إلى ساوثغيت؟

أخيراً، أود أن أشكر غاريث ومساعديه على الذكريات الرائعة خلال فترة عمله. من وجهة نظر المشجع الذي أصبح عضواً في المنتخب، فقد كانت هذه موجة من المشاعر المذهلة التي غرس الأمل والفرح في بلدنا".

وأضاف "لقد كان شرفاً لي أن يقودني شخص مخلص وعاطفي للغاية، ليس فقط أن غاريث هو أحد أفضل المدربين في تاريخ المنتخب الوطني فحسب، بل هو أيضاً إنسان لا يصدق. شكراً لك على كل شيء وكل التوفيق في الفصل القادم".

تصنيفات

قصص قد تهمك