تن هاغ عن وضعية سانشو: رسمنا خطاً وسنمضي قدماً

time reading iconدقائق القراءة - 2
جادون سانشو في حديث مع إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد - 16 يوليو 2024 - X/@FabrizioRomano
جادون سانشو في حديث مع إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد - 16 يوليو 2024 - X/@FabrizioRomano
دبي-الشرق

قال المدرب إريك تن هاغ إنه "رسم خطاً" لحل خلافاته مع جادون سانشو خاصة بعد انتهاء إعارته مع بوروسيا دورتموند وعودته إلى مانشستر يونايتد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

أكد موقع "THE ATHLETIC" أن سانشو صاحب الـ24 عاماً عاد إلى مرافق الفريق الأول للنادي في يوليو الجاري للمرة الأولى منذ طرده بقرار من تن هاغ عقب الهزيمة أمام أرسنال في سبتمبر 2023.

ولم يجد سانشو مفراً من الرحيل على سبيل الإعارة في يناير الماضي بالانضمام لبوروسيا دورتموند الذي شارك معه في 21 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد على ملعب ويمبلي.

عودة سانشو

عاد سانشو  إلى المقر الرئيسي لتدريبات فريق الشياطين الحُمر "كارينغتون" في الأسبوع الثاني من يوليو وعقد اجتماعاً إيجابياً مع تن هاغ قبل استئناف التدريب مع زملائه في الفريق.

وقال تن هاغ حول موضوع ما إذا كان سانشو لديه مستقبل في أولد ترافورد أم لا، فأجاب المدرب الهولندي: "نعم، كما قلنا، لقد رسمنا الخط".

أضاف "مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين جيدين وجادون لاعب جيد، لقد رسمنا هذا الخط ونمضي قدماً".

وعندما سئل عما إذا كانت عودة سانشو إلى التدريب يمكن أن تمثل بداية جديدة للجناح، كرر تن هاج: "لقد رسمنا الخط"

لم يسافر سانشو للمشاركة في المباراة الأولى ضمن الموسم التحضيري للفريق – ضد روزنبرغ في النرويج يوم الاثنين 15 يوليو – بعد أن بدأ استعادة لياقته البدنية في وقت متأخر عن الآخرين.

ويستمر عقد سانشو في أولد ترافورد حتى يونيو 2026، مع وجود خيار لدى يونايتد لتمديده حتى عام 2027، وقد شارك في 82 مباراة مع يونايتد خلال السنوات الثلاث التي قضاها في النادي، وسجل 12 هدفاً.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك