سكالوني يُقرّ بـ"غضب" لاوتارو بعد إشراكه بديلاً في الأرجنتين

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاوتارو مارتينيز يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي بعد نهائي كوبا أميركا بين الأرجنتين وكولومبيا - 14 يوليو 2024 - X/@Argentina
لاوتارو مارتينيز يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي بعد نهائي كوبا أميركا بين الأرجنتين وكولومبيا - 14 يوليو 2024 - X/@Argentina
واشنطن-وكالة أنباء العالم العربي

كشف ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، أن المهاجم لاوتارو مارتينيز لم يشعر بسعادة تامة، رغم تألّقه في رحلة التتويج بـكوبا أميركا، نتيجة عدم إشراكه أساسياً.

ونال مهاجم إنتر ميلان جائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف، بما في ذلك هدف التتويج باللقب أمام كولومبيا.

وشارك هداف الدوري الإيطالي بديلاً في معظم الأوقات، في ظلّ تفضيل سكالوني البدء بخوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي.

وقال سكالوني، في إشارة إلى هدف لاوتارو في النهائي: "لا أحد يستحق ذلك أكثر منه. لاوتارو لا يتوقف عن العمل، واستحق الهدف، لأنه عانى بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية رغم أنه هداف البطولة".

وأضاف: "كان غاضباً مني وهو محق بالتأكيد لأنه أراد اللعب، وهذا ما يجب فعله. ربما نكون على صواب أو على خطأ، لكننا اعتقدنا بأن الفريق يجب أن يلعب بهذه الطريقة وفزنا في النهاية".

"كوبا أميركا ليست مثل كأس العالم"

لاوتارو قال بعد احتفاظ الأرجنتين بالكأس: "عندما فزنا بكأس العالم في قطر وتسلّمت الميدالية الذهبية، شعرت بأنني مدين بشكل شخصي للمنتخب، لأن كاحلي لم يسمح لي بفعل كل ما أريده".

وتابع: "كوبا أميركا ليست مثل كأس العالم، ولكن يمكنني القول إنني أعددت نفسي بأفضل شكل ممكن لهذه المسابقة".

إنتر ميلان أشاد بمهاجمه بعد نصر الأرجنتين، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنت حسمتها، لا أحد يستحق ذلك أكثر منك أيها القائد".

ويُرجّح أن يمدّد لاوتارو مارتينيز عقده مع إنتر في الأيام المقبلة حتى عام 2029.

تصنيفات

قصص قد تهمك