ضربة قوية لبرشلونة... جراحة لرونالد أراوخو قد تبعده 4 أشهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
رونالد أراوخو بعد مباراة بين أوروغواي وبوليفيا في كوبا أميركا - 27 يونيو 2024 - Vincent Carchietta-USA TODAY Sports
رونالد أراوخو بعد مباراة بين أوروغواي وبوليفيا في كوبا أميركا - 27 يونيو 2024 - Vincent Carchietta-USA TODAY Sports
دبي-الشرق

أعلن برشلونة أن مدافعه الأوروغواياني رونالد أراوخو سيخضع لجراحة بعد إصابته في فخذه الأيمن، في ظلّ تكهّنات بغيابه لأربعة أشهر.

وأشار النادي إلى أن "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة رونالد أراوخو في وتر العضلات الخلفية للفخذ الأيمن"، مضيفاً أنه "سيخضع لجراحة يقودها الدكتور لاسي ليمبينن، ويشرف عليها الطاقم الطبي للنادي، في فنلندا".

اللاعب عاد إلى إسبانيا، بعد مشاركته في كوبا أميركا مع منتخب أوروغواي، الذي حلّ ثالثاً، علماً أنه أُصيب خلال مواجهة البرازيل في ربع النهائي.

"تبدّل خطط برشلونة"

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الصادرة في كاتالونيا أوردت أن "الإصابة أكثر خطورة من المتوقّع"، مشيرة إلى أن الجراحة تعني أنه لن يعود إلى الملاعب قبل نوفمبر المقبل.

أما صحيفة "أس" فذكرت أن إصابة أراوخو "ستبدّل تخطيط النادي بشكل كبير، خصوصاً أن (المدرب) هانزي فليك لن يتمكّن من الاعتماد على قلب الدفاع خلال الأشهر الأربعة المقبلة، ممّا يؤثر في (المدافعين) إنييغو مارتينيز... وإريك غارسيا، المُعار الموسم الماضي إلى جيرونا".

وأشارت إلى أن هذين اللاعبين "لن يستمرا في برشلونة مبدئياً"، كما تراجعت فرص التخلّي عن أراوخو، إذ أفادت معلومات باحتمال بيعه إذا تلقى النادي عرضاً مهماً بشأنه، علماً أن تقارير أفادت بأنه يثير اهتماماً لدى مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.

تصنيفات

قصص قد تهمك