شاهد.. تورم ضخم في كاحل ميسي أثناء نهائي كوبا أميركا 2024

كولومبيا استخدمت كل الطرق المشروعة وغير المشروعة لإيقاف ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تورم كاحل ليونيل ميسي بعد إصابته في مباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أميركا 2024 - FOX/tv
تورم كاحل ليونيل ميسي بعد إصابته في مباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أميركا 2024 - FOX/tv
دبي-محمود ماهر

تورم كاحل قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بصورة سيئة بعد 30 دقيقة من استبداله في الشوط الثاني لمباراة نهائي كوبا أميركا 2024 أمام منتخب كولومبيا، صباح اليوم الاثنين، لتصبح إمكانية عودته لصفوف نادي إنتر ميامي الأميركي خلال جولات الحسم ببطولة دوري المحترفين على المحك.

وأصيب ميسي في نهاية الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب هارد روك في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية، وتحامل على نفسه من أجل مواصلة اللعب خلال الشوط الثاني.

لكن الراحة التي تحصل عليها ميسي بين الشوطين (25 دقيقة) أثناء حفل الفنانة الكولومبية شاكيرا، لم تكن كافية، فقد تفاقمت إصابته أكثر، خاصةً بعدما تلقى ضربة جديدة في الدقيقة 65 ليُجبر على ترك مكانه.

وبكى ليونيل ميسي بحرقة بعد وصوله إلى دكة البدلاء وسط هتافات الجمهور "ميسي ميسي.. بولغا بولغا"، حيث شعر بأنه لم يقدم ما يكفي لمساعدة فريقه من أجل هز شباك الحارس كامييو فارغاس.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين ليتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، لتستمر المباراة لأكثر من 3 ونصف، حيث كان مقرراً لها الساعة 00:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش (3:00 بتوقيت السعودية)، إلا أن الاتحاد الأميركي الجنوبي قام بتأجيلها لمدة ساعة و22 دقيقة بسبب أحداث شغب خارج الملعب وفي المدرجات بعد دخول مشجعين دون تذاكر رسمية.

وبعد انتهاء الشوط الأول، بدأت الفنانة شاكيرا في عرضها الذي استمر لمدة 25 دقيقة، وبعد استكمال المباراة سقط العديد من اللاعبين بسبب الغشونة المفرطة من لاعبي كولومبيا، بالإضافة لتحول المباراة لوقت إضافي. 

إلى ذلك، سيكون المنتخب الأرجنتيني محظوظاً لو استطاع ميسي التخلص من أثار هذه الإصابة قبل الجولتين القادمتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في شهر سبتمبر المقبل.

شاهد حالة كاحل ميسي

تصنيفات