شاهد.. بكاء ميسي بعد تغييره في نهائي كوبا أميركا للإصابة

خشونة غير مفهومة من لاعبي كولومبيا مع كل لمسة للبولغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
بكاء ليونيل ميسي بعد خروجه في الدقيقة 66 من نهائي كوبا أميركا 2024 - Reuters
بكاء ليونيل ميسي بعد خروجه في الدقيقة 66 من نهائي كوبا أميركا 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

تعرض قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لخشونة غير عادية من جانب لاعبي منتخب كولومبيا، في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا 2024، ليتكرر سقوطه أكثر من مرة حتى أصيب في الدقيقة 66 ما أضطره لترك مكانه لعدم قدرته على تحمل الألم ومواصلة اللعب.

وأجهش ليونيل ميسي بالبكاء بعد وصوله إلى دكة البدلاء، حيث بدت عليه الحسرة وخيبة الأمل لعدم قدرته على مساعدة فريقه لتسجيل الأهداف أو إكمال المباراة حتى نهايتها.

وقابل الجمهور بكاء ميسي عند ظهوره عبر شاشات العرض في ملعب هارد روك في مدينة ميامي (معقل نادي ميسي إنتر ميامي)، بتحية صاخبة له بالمناداة عليه "ميسي .. ميسي" وبعد دقائق بكونيته "بولغا بولغا".

وكان ميسي قد تعرض لكدمة في الكاحل قرابة نهاية الشوط الأول بسبب تدخل خشن من سانتياغو أرياس مدافع كولومبيا.

وخضع أسطورة برشلونة للعلاج لمدة دقيقتين قبل أن يستكمل اللعب وسط قلق كبير من جمهور التانغو على حالة بطل كأس العالم 2022 وبطل كوبا أميركا 2021.

بكاء ميسي في نهائي كوبا أميركا 2024 بعد تعرضه لخشونة مفرطة من لاعبي كولومبيا
بكاء ميسي في نهائي كوبا أميركا 2024 بعد تعرضه لخشونة مفرطة من لاعبي كولومبيا - FOX/tv

وبعد الخروج من الملعب وسط تحية حارة من المشجعين، ظهر التأثر على ميسي ووضع الثلج على كاحله ليبكي بعدها بحرقة ويخفي دموعه بوضع يديه على وجهه.

ورغم الخشونة المفرطة من لاعبي كولومبيا، لم يشهر حكم المباراة البرازيلي رافائيل كلاوس Raphael Claus سوى بطاقة صفراء واحدة ضد المهاجم جون كوردوبا.
 

شاهد بكاء ميسي

شاهد لقطة خروج ميسي وتحية الجمهور

تصنيفات

قصص قد تهمك