إندريك فيليبي: والدي أراد تسميتي باسم أحد أساطير ريال مدريد

والدة نجم البرازيل الواعد عارضت الفكرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إندريك فيليبي لاعب منتخب البرازيل وريال مدريد - FabrizioRomano/x
إندريك فيليبي لاعب منتخب البرازيل وريال مدريد - FabrizioRomano/x
دبي-- الشرق

اعترف المهاجم الدولي البرازيلي إندريك فيليبي، المنضم حديثاً لريال مدريد، أن والده أراد تسميته باسم أحد أساطير العملاق الإسباني عند ولادته، بسبب ولعه الكبير بالنادي الملكي، إلا أن والدته رفضت الفكرة، وفضلت تسميته باسم يعكس هويته البرازيلية.

ويرى إندريك أن الخلاف الذي نشب بين والديه بعد ولادته حول تسميته، يعكس إلى أي مدى ارتبط مصيره بريال مدريد منذ النفس الأول له في الحياة.

وقال إندريك فيليبي في حديث خص به صحيفة ليكيب الفرنسية "هذا صحيح، والدي أراد أن يُسميني (دي ستيفانو)، لكن والدتي رفضت الفكرة، لهذا قصتي مع ريال مدريد كانت تسير على الطريق الصحيح حتى من قبل ولادتي!".

وألفريدو دي ستيفانو هو لاعب أرجنتيني إسباني سابق في فترتي خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وربما رفضت والدة إندريك تسميته باسمه بسبب العداء الكروي الكبير بين الأرجنتين والبرازيل.

وعن المنافسة الصعبة التي سيواجهها للعب الأدوار الأولى بعد وصول كيليان مبابي، رفض إندريك التعبير عن قلقه حيال ذلك قائلاً "بالتأكيد مع مبابي سنبدو كفريق ألعاب فيديو الموسم المقبل".

وولد إندريك فيليبي عام 2006، وكان أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو رئيساً شرفياً للنادي آنذاك حتى وفاته عن عمر ناهز الـ 88 عاماً في 2014 أي عندما بلغ إندريك عامه الثامن.

واشتهر دي ستيفانو خلال فترتي الخمسينيات والستينيات من القرن الـ 20 بتسجيل وصناعة الكثير من الأهداف، والتي ساهمت في تتويج ريال مدريد بـ 5 ألقاب لبطولة عصبة أبطال أوروبا و8 ألقاب دوري إسباني.

جدير بالذكر اطلاق اسم دي ستيفانو على الملعب الثاني لريال مدريد الذي كان يستضيف مباريات الفريق خلال فترة إصلاحات سانتياغو برنابيو بين عامي 2020 و2021، تكريماً له بعد وفاته عام 2014.

تصنيفات

قصص قد تهمك