ميسي يوجه رسالة إلى الجمهور الأرجنتيني قبل نهائي كوبا أميركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال تدريب لمنتخب الأرجنتين في كوبا أميركا - 11 يوليو 2024 - Reuters
ليونيل ميسي خلال تدريب لمنتخب الأرجنتين في كوبا أميركا - 11 يوليو 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

وجه قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة خاصة إلى الجمهور، قبل ساعات قليلة من خوضه لنهائي كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الخامسة في مشواره الطويل مع كرة القدم.

واستخدم ميسي حسابه الرسمي بموقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي من أجل ايصال كلماته إلى جمهور المنتخب الأرجنتيني المتعطش للتتويج بكأس البطولة للمرة الـ 16 بهدف تجاوز أوروغواي على زعامة القارة اللاتينية ومواصلة حصد الألقاب للعام الرابع على التوالي.

وقال ميسي "وصلنا إلى اليوم الأخير من بطولة كوبا أميركا، مرة أخرى نصل إلى المباراة النهائية للبطولة، كان هذا المسار المذهل مستحيلاً لولا العمل الجاد من جميع أفراد الفريق والطاقم الفني".

أضاف "أولئك الذين يشاهدوننا كثيراً وأولئك الذين يقفون دائماً خلف الكاميرا، شكراً لكم جميعاً على مجهودكم وشغفكم، شكراً لجميع زملائي، ولعمال المنتخب الوطني".

أتم قائلاً" أشكر جميع الأرجنتينيين الذين جاءوا لتشجيعنا في الولايات المتحدة الأميركية، وهؤلاء الذين لم يتمكنوا من القدوم إلا أنهم يدعموننا من بلدنا، وأيضاً من الأماكن الأخرى التي يعيشون فيها. عناق كبير للجميع، إلى الأمام يا أرجنتين".

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكولومبي صباح غد الاثنين الموافق 15 يوليو على ملعب هارد رود في مدينة ميامي بولاية كاليفورنيا، وهو معقل ليونيل ميسي مع ناديه الجديد إنتر ميامي الأميركي الذي إلتحق بصفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادماً من باريس سان جيرمان بعدما رفض تفعيل بند تجديد العقد لمدة سنة إضافية ليسدل الستار على مسيرته الاحترافية في أوروبا ويبدأ صفحة جديدة لم تؤثر بالسلب على مستواه الفني.

وقدم ميسي أداءً متميزاً في كوبا أميركا باستثناء مباراة الإكوادور في الدور ربع النهائي بسبب سوء الأرضية ولسابق عودته من إصابة عضليته أبعدته عن مباراة بيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

واستطاع ليونيل ميسي - أسطورة برشلونة - صناعة هدف في الجولة الأولى أمام كندا، والمساهمة في هدف الفوز أمام تشيلي، قبل أن يهز الشباك لأول مرة مع الأرجنتين في هذه النسخة من البطولة أمام كندا في نصف النهائي ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 109 هدف متجاوزاً الإيراني علي دائي في قائمة أفضل هداف دولي التي يتصدرها كريستيانو رونالدو برصيد 130 هدفاً.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك