برشلونة يُحدد موقفه من بيع الفرنسي كوندي هذا الصيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة جول كوندي خلال مواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني - 23 سبتمبر 2023 - ِAFP
لاعب برشلونة جول كوندي خلال مواجهة سيلتا فيغو في الدوري الإسباني - 23 سبتمبر 2023 - ِAFP
دبي-الشرق

حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني، موقفها من الاستغناء أو الاحتفاظ بالمدافع الفرنسي جول كوندي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية بعد عودة اللاعب إلى فرنسا مع بعثة منتخب بلاده إثر توديع يورو 2024 من نصف النهائي أمام إسبانيا.

أشارت سبورت إلى أن الوضع الاقتصادي غير المستقر، الذي يمر به نادي برشلونة، يجعله منفتحاً على مناقشة العروض التي سوف تصله هذا الصيف بخصوص بعض لاعبيه، باستثناء لاعبين شباب من قيمة، لامين يامال وهيكتور فورت وباو كوبارسي وفيرمين لوبيز وغافي.

أوضحت أن الإدارة الرياضية للبلوغرانا وضعت خطة بخصوص مستقبل كوندي الذي بات يُعد من بين أبرز  المدافعين في العالم بعد تقديمه لمستوى مميز في اليورو كظهير أيمن.

ويتجه البرسا لمواصلة الاعتماد على كوندي الذي يمتد عقده إلى غاية سنة 2027، وذلك لجودته الفنية والتكتيكية، واحترافيته التي لا تشوبها شائبة، وروحه الجماعية.

كما ينظر برشلونة إلى كوندي، كواحد من الركائز الموسم القادم، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها رونالد أراوخو مع منتخب أوروغواي، والتي ستمنعه ​​من مباريات بداية الموسم، وعدم اليقين بشأن مستقبل جواو كانسيلو.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك