الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري خلال خطابه في حفل تدشين مشروع القرن للفريق- 4 يونيو 2024 - X/@AlAhly
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري خلال خطابه في حفل تدشين مشروع القرن للفريق- 4 يونيو 2024 - X/@AlAhly
دبي-الشرق

هنأ ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان نادي الأهلي المصري بتأهله إلى كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة، وقدم دعوة لرئيس النادي محمود الخطيب لحضور فعاليات الجمعية العمومية رقم 31 لرابطة الأندية الأوروبية.

وستعقد فعاليات الجمعية العمومية رقم 31 لرابطة الأندية الأوروبية خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر المقبل في اليونان. 

وقال الخليفي في رسالة إلى الخطيب، نشرها الأهلي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يوم السبت: "عزيزي.. كابتن محمود الخطيب أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازه الرائع بالتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025".

وأضاف "هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضاً أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان.. في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2024".

وتابع "نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل".

وتابع:"نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنباً إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث أن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية".

تصنيفات

قصص قد تهمك