بعد الفوز على بيراميدز.. كولر "منزعج" لهذا السبب

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري- 8  يوليو 2024 - X/@AlAhly
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري- 8 يوليو 2024 - X/@AlAhly
دبي-الشرق

أشاد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بشخصيه لاعبيه خلال الفوز الثمين على بيراميدز (3-2) في قمة الدوري المصري الممتاز، لكنه أبدى انزعاجاً شديداً من ضغط المباريات.

رفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة، بفارق ثماني نقاط خلف بيراميدز المتصدر والذي لعب أربع مباريات أكثر.

قال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "بدأنا بشكل جيد في الـ20 دقيقة الأولى، لكننا استقبلنا هدفاً بالخطأ، وكادت المباراة أن تهرب من بين أيدينا. تحدثنا بين الشوطين وأظهرنا شخصيتنا وقدمنا أفضل ما لدينا".

وأشاد المدرب السويسري بعودة الفريق بعد قبول الهدف الثاني، حيث قال "حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحنا في العودة مرة أخرى". 

وواصل: "انتقدت استاد القاهرة في وقت سابق، لكن من الواضح أن المسؤولين قاموا بعمل جيد، هناك تحسن كبير في مباراة اليوم وأشكر القائمين على هذا الأمر".

وأبدى المدرب السويسري انزعاجه من تلاحم المباريات، وقال: "نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لأول مرة في حياتي أرى هذا الأمر، هذا صعب جداً. المنافس لا يعاني من هذه المشكلة ولديه فرصة للراحة".

كولر: طريقة اللعب تتغير وفقاً للمنافس

وتفاعل مارسيل كولر مع سؤال أحد الصحفيين بشأن متى نرى الأهلي يلعب كرة إسبانية؟ حيث أجاب ساخراً: "أولاً إسبانيا لم تحصد لقب كأس بطولة أوروبا (يورو) حتى الآن".

وأضاف "أعتقد أن الأهلي أكثر فريق يعتمد على التمريرات الأرضية في إفريقيا بحسب اعتقادي، بالإضافة أنه لابد أن يكون لديك تنوع حسب المنافس وطريقة لعبه".

وتابع "لو اعتمدت على التمريرات الأرضية لمدة 90 دقيقة فربما لا أصل إلى مرمى المنافس. هناك مباريات كنا نتناقل الكرة لمدة دقيقتين ونصف، وهذا يكون على حسب المنافس".

تصنيفات

قصص قد تهمك