"أفشة" يواصل عادته بتسجيل هدف قاتل في فوز الأهلي على بيراميدز

time reading iconدقائق القراءة - 2
إمام عاشور لاعب الأهلي يحمل زميله محمد مجدي "أفشة" بعد تسجيل الأخير هدفاً في شباك بيراميدز - 12 يوليو 2024 - FACEBOOK/ALAHLY
إمام عاشور لاعب الأهلي يحمل زميله محمد مجدي "أفشة" بعد تسجيل الأخير هدفاً في شباك بيراميدز - 12 يوليو 2024 - FACEBOOK/ALAHLY
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

واصل البديل محمد مجدي (أفشة) عادته في تسجيل أهداف حاسمة في الدقائق الأخيرة، وقاد الأهلي للفوز 3-2 على بيراميدز ليعزز فرص فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

وأوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز بعد 14 مباراة متتالية، بينما حقق بطل أفريقيا فوزه رقم 13 على التوالي في الدوري اليوم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة، بفارق ثماني نقاط خلف بيراميدز المتصدر والذي لعب أربع مباريات أكثر.

افتتح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي التسجيل بتسديدة قرب المرمى المفتوح بعد تمريرة عرضية منخفضة من حسين الشحات في الدقيقة 17. وتعادل بيراميدز بعد ثماني دقائق عبر هداف المسابقة فيستون مايلي عندما تلقى تمريرة متقنة من المغربي وليد الكرتي لينفرد بالحارس محمد الشناوي ويسدد كرة منخفضة في مرماه.

وتقدم بيراميدز في بداية الشوط الثاني بضربة رأس المدافع أحمد سامي حين هرب من الرقابة واستغل ارتباك الشناوي بعد ركلة ركنية. ونال الشحات ركلة جزاء بعد التحام مع الظهير الأيسر محمد حمدي، ونفذها أبو علي بنجاح في الدقيقة 63.

وشارك أفشة بديلا لإمام عاشور في الدقيقة 83، واحتاج إلى ثلاث دقائق فقط ليسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في شباك أحمد الشناوي ليقهر ناديه السابق.

تصنيفات

قصص قد تهمك