واتكينز مهاجم إنجلترا يكشف عن نبوءة نهائي يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
أولي واتكينز مهاجم منتخب إنجلترا يحتفل بهدفه في شباك هولندا ببطولة أوروبا "يورو 2024" - 10 يوليو 2024 - Reuters
أولي واتكينز مهاجم منتخب إنجلترا يحتفل بهدفه في شباك هولندا ببطولة أوروبا "يورو 2024" - 10 يوليو 2024 - Reuters
برلين-رويترز

قال أولي واتكينز مهاجم إنجلترا إن إسبانيا تستحق أن تكون مرشحة لخوض نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024"، الأحد، لكن إنجلترا لديها العديد من الخيارات المتنوعة في ترسانتها الهجومية قبل المباراة.

وشارك واتكينز كبديل وأحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي قاد إنجلترا إلى المباراة النهائية، حيث سدد كرة رائعة بعد صناعة البديل الأخر كول بالمر لتتغلب على هولندا 2-1 في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء.

وقال واتكينز في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن إسبانيا واجهت طريقاً أكثر صعوبة للوصول إلى النهائي.

وقال: "لقد مروا برحلة أصعب من تلك التي خضناها. واجهوا إيطاليا وألمانيا وفرنسا. وأشعر أنهم ربما كانوا أفضل فريق في المسابقة حتى الآن".

وأضاف "مهاجمو إسبانيا ديناميكيون للغاية، شباب مليئون بالثقة ومباشرون. لكن لدينا أيضاً مواهب عالمية، لذلك ستكون مباراة مثيرة للغاية. لا أستطيع الانتظار لمشاهدتها وأن أكون جزءاً منها. ونأمل أن نتمكن من إنجاز المهمة".

واتكينز: لامين يامال موهبة الأجيال

فيما يتعلق بالمراهق لامين يامال، الذي سجل هدفاً مذهلاً لإسبانيا في الفوز 2-1 على فرنسا في نصف النهائي، قال واتكينز إنه "موهبة الأجيال".

وأضاف "لقد رأى الجميع ما يمكنه فعله. ليس من المعتاد أن تسجل هدفاً في مرمى فرنسا في الزاوية العليا في نصف نهائي بطولة أوروبا عندما يكون عمرك 16 عاماً. إنه يسبقني بأميال عندما كان عمري 16 أو 17 عاماً".

تحدث صاحب الـ28 عاماً عن هدفه في مباراة نصف النهائي، وقال: "لقد شاهدته عدة مرات. أنا دائماً أشاهد أهدافي. هذا الهدف أعتقد أنني شاهدته عدة مرات أكثر من المعتاد". 

وأضاف "أخبرني أحد أصدقائي المقربين منذ سنوات أنه شعر وكأنني سأسجل في نهائي اليورو. لقد سجلت هدفاً في نصف النهائي، لذا كانت مباراة مبكرة، لكنك لا تعلم فقد يحدث الأمر مجدداً في المباراة النهائية". 

تصنيفات

قصص قد تهمك