كارفاخال: ريال مدريد سيستقبل مبابي بأذرع مفتوحة... وعليه كسب مركزه

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي وداني كارفاخال خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 15 فبراير 2022 - Reuters
كيليان مبابي وداني كارفاخال خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 15 فبراير 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد داني كارفاخال ظهير ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مستدركاً بوجوب أن يكسب مركزه في فريق يقدّم "مستوى مرتفعاً جداً".

يستعد النادي الأبيض لتقديم مبابي رسمياً الثلاثاء 16 يوليو في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ما سيشكّل إضافية نوعية للفريق، رغم أنه أحرز الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

خلال مقابلة مع برنامج El Chiringuito التلفزيوني، تحدث كارفاخال عن ضمّ قائد منتخب فرنسا، قائلاً: "(يجب) الترحيب به، إنها صفقة رائعة. وآمل بأن يساعدنا على تحقيق نجاحات كثيرة".

وأشار إلى أن "تكيّف" مبابي "سيكون جيداً"، مضيفاً: "يتحدث الإسبانية بطلاقة، وسيضيف الكثير (إلى الفريق). لدينا مجموعة رائعة، وسنستقبله بأذرع مفتوحة".

واستدرك كارفاخال: "صحيح أن الأمر لن يكون سهلاً. فزنا للتوّ بالدوري ودوري أبطال أوروبا والمستوى مرتفع جداً. عليه أن يكسب مركزه، ولكن مع المستوى الذي يتمتع به، لا أعتقد بأنه سيواجه مشكلات".

وأعرب عن أمله بإدخال مبابي "قريباً" في مجموعة لاعبي ريال مدريد على تطبيق "واتساب"، وتابع: "لم تُتح لي الفرصة للتحدث معه (بعد مواجهة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024). كنت أشعر بنشوة النصر، وذهبت للاحتفال مع معسكرنا ولم أتنبّه لذلك".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك