ماذا قال خاميس رودريغيز عن التأهل لنهائي كوبا أميركا 2024؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكولومبي خاميس رودريغيز يصنع 6 أهداف في 5 مباريات بكوبا أميركا 2024 - OleArg/newspaper
الكولومبي خاميس رودريغيز يصنع 6 أهداف في 5 مباريات بكوبا أميركا 2024 - OleArg/newspaper
دبي-- الشرق

أكد نجم بطولة كوبا أميركا 2024، الكولومبي خاميس رودريغيز، أحقية منتخب بلاده ببلوغ المباراة النهائية للبطولة لمواجهة حامل اللقب وبطل كأس العالم المنتخب الأرجنتيني صباح يوم الاثنين المقبل 15 يوليو الجاري.

وصنع خاميس رودريغيز هدف فوز كولومبيا على أوروغواي صباح اليوم الخميس على ملعب بنك أوف أميركا بمدينة شارلوت بولاية شمال كارولينا، ليرفع رصيده من التمريرات الحاسمة لـ 6 في 5 مباريات كأفضل صانع ألعاب في البطولة التي انطلقت على أراضي الولايات المتحدة الأميركية يوم 20 يونيو الماضي.

وقال خاميس في حديث نشرته صحيفة أوليه الأرجنتينية "أنا لاعب دولي منذ 13 عاماً، كنت هنا منذ مدة طويلة، وأردت تحقيق ذلك بالتأهل إلى نهائي كوبا أميركا، نحن سعداء لتحقيق هذا التأهل المستحق".

مدرب كولومبيا الأرجنتيني نيستور لورينزو
مدرب كولومبيا الأرجنتيني نيستور لورينزو - CopaAmerica/x

أما المدير الفني الأرجنتيني لكولومبيا، نيستور لورينزو، البطل غير المتوقع في هذه البطولة، فقد قال "نحن متعطشون للتتويج بهذه الكأس، سنبحث عن المجد أمام الأرجنتين في ميامي، هدف هذا الفريق هو الفوز بكل مباراة. الأرجنتين فريق جيد وهم أبطال كأس العالم، لكننا فريق يريد الفوز بشيء ما".

عن النقص العددي الذي تعرض له منتخب كولومبيا أمام أوروغواي في نصف النهائي منذ الدقيقة 45، أوضح نيستور لورينزو "نتعامل مع كل مباراة على حدى ونضيف أشياء باستمرار خلال سير اللعب، كما نواجه مواقف لا يزال يتعين علينا التغلب عليها، نحن نمضي قدماً نحو الأمام مهما كانت الظروف، نحن لدينا مجموعة من اللاعبين يريدون الفوز بشيء ما".

تصنيفات

قصص قد تهمك