شاهد.. لاعبو أوروغواي يضربون جمهور كولومبيا في المدرج

ثلاثة من نجوم أوروغواي يتورطون في شجار عنيف مع أفضل جماهير كوبا أميركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
شجار عنيف بين داروين نونيز وجمهور كولومبيا في مدرجات ملعب بنك أوف أميركا بمدينة شارلوت خلال كوبا أميركا 2024 - OleArg/newspaper
شجار عنيف بين داروين نونيز وجمهور كولومبيا في مدرجات ملعب بنك أوف أميركا بمدينة شارلوت خلال كوبا أميركا 2024 - OleArg/newspaper
دبي-محمود ماهر

نشب شجار عنيف بين بعض لاعبي منتخب أوروغواي وجمهور منتخب كولومبيا، في أعقاب صافرة نهاية مباراة الفريقين معاً في نصف نهائي كوبا أميركا 2024، على ملعب بنك أوف أميركا في مدينة شارلوت بولاية كارولينا الشمالية.

بدأ الشجار من عند مهاجم نادي ليفربول داروين نونيز عندما صعد إلى مدرج الدرجة الأولى، محاولاً مهاجمة أحد المشجعين الذين تلفظوا بكلمات خارجة ضده.

ومُنع داروين نونيز من الوصول إلى المشجع من قبل رجال الأمن، وفي تلك الأثناء تعرض نونيز للكمة، ما أفقده أعصابه تماماً لينفعل أكثر وينقض على المشجع.

وتسبب مشهد تعرض نونيز للاعتداء إلى تدخل زميليه خوسيه مانويل خيمينيز ورونالد أراوخو، ليتفاقم الشجار أكثر ويخرج الموقف عن السيطرة تماماً.

وانهال داروين نونيز وخوسيه خيمينيز ورونالد أراوخو بالضرب على المشجع الذي اعتدى عليه حسب ما أظهره الفيديو الذي ألتقط من داخل المدرج حيث تصاعد الموقف هناك، وشارك بعدها بعض مشجعي كولومبيا في الشجار.

ومن المنتظر توقيع عقوبات ضد الثلاثة لاعبين إذا ما أدرج مراقب المباراة الحادثة في تقريره، وبالتالي غيابهم عن مباراة المركز الثالث أمام كندا المقرر لها صباح يوم الأحد المقبل 14 يوليو الجاري.

وكانت كولومبيا انتصرت على أوروغواي بنتيجة 1-0 في نصف نهائي كوبا أميركا صباح اليوم الخميس، لتتأهل لمواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية صباح يوم الاثنين 15 يوليو الجاري.

وفوت منتخب أوروغواي الذي يدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا فرصة ذهبية لمنافسة الأرجنتين على لقب هذا العام، حيث يتقاسم الفريقان صدارة لائحة الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد 15 لقب لكل فريق.

تصنيفات

قصص قد تهمك