بيلينغهام يشيد بالمنقذ واتكينز ويعلق على مواجهة إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بلينغهام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا بعد الفوز على هولندا- 11 يوليو 2024 - UEFA
جود بلينغهام يحتفل بتأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا بعد الفوز على هولندا- 11 يوليو 2024 - UEFA
دبي-الشرق

أشاد جود بيلينغهام لاعب وسط منتخب إنجلترا بالدور الذي لعبه زميله البديل أولي واتكينز في التأهل إلى نهائي بطولة أوروبا "يورو 2024" على حساب منتخب هولندا مساء أمس الأربعاء.

أطلق واتكينز قذيفة قوية من داخل منطقة الجزاء تحت رقابة ستيفن دي فراي، بعد دخوله كبديل بـ10 دقائق ليسجل الهدف الثاني الذي قاد به إنجلترا لثاني نهائي في تاريخ البلاد ببطولات اليورو.

وعلق بيلينغهام في تصريحات لشبكة "ITVSport" على وصول إنجلترا إلى النهائي لمواجهة إسبانيا يوم الأحد المقبل في برلين، قائلاً: "في هذه المباريات، نجتمع معاً بشكل لا مثيل له من قبل. لقد قدمنا ​​أداءً جيداً. هذه اللحظات رائعة. إنها تجمعنا معاً كفريق وعائلة".

وأضاف"سنتعرض لانتقادات عندما لا نلعب بشكل جيد ولكن من المهم أن نبني تلك المقاومة لها وأن نتحد معاً ونفوز بهذه المباريات".

وأشاد نجم ريال مدريد بزميله أولي واتكينز الذي دخل بديلاً وسجل هدف الفوز ونال جائزة أفضل لاعب بالمباراة، إذ قال 'نحن ممتنون له حقاً. أنا سعيد جداً من أجله. لقد جاء و استغل فرصته ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالفريق بأكمله، إنه البطل وقد أنقذنا".

عن مواجهة إسبانيا المرتقبة الأحد المقبل في نهائي اليورو، حيث قال: "لقد بدا منتخب إسبانيا رائعاً، لقد ظهروا بشكل جيد حقاً. سنجلس ونفهم كيف يلعبون".

تصنيفات

قصص قد تهمك