الكشف عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

فالفيردي يخلف كروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي يتدرّب مرتدياً قناعاً واقياً بعدما كسر أنفه خلال "يورو 2024" - 20 يونيو 2024 - X/@equipedefrance
قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي يتدرّب مرتدياً قناعاً واقياً بعدما كسر أنفه خلال "يورو 2024" - 20 يونيو 2024 - X/@equipedefrance
دبي-الشرق

ينتظر جمهور ريال مدريد، تقديم نجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد نهاية مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا "يورو 2024.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مبابي مرشح لارتداء الرقم 9 في الفريق "الملكي"، الذي ظل شاغراً منذ رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي مطلع الموسم الماضي.

وسبق وارتدى أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو رقم 9 فور انضمامه إلى الريال في 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان وقتها رقم 7 محجوزاً لراؤول غونزاليس، وبعد رحيل الأخير في 2010 ذهب الرقم 7 إلى كريستيانو.

تغييرات في أرقام قمصان لاعبي ريال مدريد

وفقاً لـ"ماركا" سيشهد الموسم الجديد تغييرات في أرقام العديد من لاعبي بطل الليغا. سيترك الفرنسي إدواردو كامافينغا رقم 12 ليرتدي القميص رقم 6، وهو رقم القائد السابق ناتشو الذي رحل إلى الدوري السعودي مؤخراً.

فيديريكو فالفيردي سيرث الرقم 8 بعد رحيل الألماني تونس كروس، في حين سيرتدي أوريلين تشواميني الرقم 14 الذي ارتداه كاسيميرو من قبل. النجم التركي الواعد أردا غولر سيرتدي الرقم 15 بدلاً من 24.

ولايزال القميص الذي سيرتديه البرازيلي إندريك فيليبي بعد وصوله إلى ريال مدريد غير محدد.

وفقاً لـ"ماركا" فإن اللاعب سيكون عليه الاختيار بين الأرقام المتبقية وهي 12 و16 و24.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك