ترقب في ريال مدريد بشأن حالة مبابي بعد يورو 2024

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي كيليان مبابي خلال مباراة البرتغال بربع نهائي يورو 2024 - 5 يوليو 2024 - ٌReuters
الفرنسي كيليان مبابي خلال مباراة البرتغال بربع نهائي يورو 2024 - 5 يوليو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

بعد خروج فرنسا من بطولة يورو 2024 على يد إسبانيا بنصف النهائي، يبدأ كيليان مبابي فصلاً جديداً في حياته، حيث من المتوقع أن يتم تقديمه في فريقه الجديد ريال مدريد يوم الثلاثاء الـ16 من يوليو الجاري.

ويتعين على النادي الملكي تحديد مدى الإصابة التي عانى منها في ألمانيا، وكيفية التعامل معها.

فحص طبي يحدد مصير انطلاقة موسم مبابي في ريال مدريد

من المقرر ألا يكون الفحص الطبي الذي سيجريه في النادي روتينياً بالنسبة للمهاجم الفرنسي، بل سيكون حاسماً في رسم خارطة الطريق لأسابيعه الأولى كلاعب لريال مدريد. 

خلال الكشف الطبي، سيتم فحص المهاجم الفرنسي بالتفصيل، كما هو الحال دائماً مع كل التعاقدات، من قبل الخدمات الطبية للنادي، والتي سيتعين عليها في هذه المناسبة الانتباه إلى الإصابة التي عانى منها بالأنف خلال البطولة.

منذ أول مباراة لفرنسا، اصطدم لاعب كرة القدم بكتف المدافع النمساوي كيفين دانسو أثناء محاولته تسديد الكرة بالرأس، منذ ذلك اليوم نفسه وحتى نهاية مشواره بالبطولة، عندما تخلص مبابي من القناع الذي كان يثقل كاهله في المباريات السابقة لمواجهة إسبانيا.

عندما وقعت إصابة مبابي في  17 يونيو، كان مبابي لا يزال قانونياً لاعباً في باريس سان جيرمان، على الرغم من حقيقة أن ريال مدريد قد أعلن رسمياً ضم المهاجم قبل أسبوعين. منطقياً، الشيء الطبيعي هو أن النادي الباريسي كان يتعين عليه التعامل مع الحالة الصحية للاعبه، والذي لم تنته فترة التعاقد معه بطريقة مثالية، لكن ريال مدريد لم يستطع التدخل في الأمر بشكل مباشر.

متى سيبدأ مبابي رحلته مع ريال مدريد؟

من حيث المبدأ،  يجب أن ينضم مبابي إلى مدريد في بداية أغسطس، عندما يعود الفريق من جولة أميركا، بثلاث مباريات ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي. تتمثل فكرة كارلو أنشيلوتي في إشراك الجميع في أول حدث رسمي لهذا الموسم، وهو كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام في 14 أغسطس في وارسو ضد أتالانتا.

لكن في حالة مبابي، سيتعين علينا الانتظار حتى يوم الثلاثاء لمعرفة الخطة بمزيد من التفاصيل.

تصنيفات

قصص قد تهمك