سكالوني: ميسي مستمر مع منتخب الأرجنتين إلى ما بعد الاعتزال

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين في مباراة كندا بنصف نهائي كوبا أميركا 2024 - Reuters
ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين في مباراة كندا بنصف نهائي كوبا أميركا 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

طلب مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني من مهاجم إنتر ميامي وأسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي، الاستمرار مع المنتخب لأطول فترة ممكنة سواء كلاعب أو كأحد أعضاء الجهاز الفني بعد الاعتزال.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الأرجنتين على كندا 2-0 في نصف نهائي كوبا أميركا، إنه لن يتوقف عن استدعاء ميسي للمنتخب حتى يتوقف عن ممارسة كرة القدم.

أوضح سكالوني قوله "متى نهاية مسيرة ميسي مع المنتخب؟ لا أعرف الموعد، لكن يمكنه البقاء معنا متى أراد، حتى لو كان يريد الاستمرار في المنتخب بعد اعتزاله كرة القدم".

وعن أداء لاعبيه وعدم استقبالهم لأي هدف في 5 مباريات متتالية "من المستحيل أن تكون غير راض عن هؤلاء الرجال، في كل مباراة كنا على مستوى الحدث".

أضاف "أنا لستُ مهتماً بالاحصاءات، ما الذي يمكن أن يتغير؟ علينا أن نواصل اللعب بأسلوبنا المعتاد".

وتجنب سكالوني التحدث بصراحة عن مستقبل أنخل دي ماريا الذي يصر على إعتزال اللعب الدولي رغم أن لياقته البدنية تسمح له بالمواصلة على أعلى مستوى.

وقال المدرب "علينا أن نتركه يلعب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا إقناعه بالاستمرار أم لا، في هذه الأثناء عليه أن يستمتع باللحظة".

واعترف في نهاية حديثه بقوة الخصم القادم في نهائي كوبا أميركا مهما كان، قائلاً "كولومبيا وأوروغواي خصمان كبيران، انهما الأفضل حالياً على مستوى أميركا الجنوبية".

تصنيفات

قصص قد تهمك