ديمبلي أساسياً وغريزمان بديلاً في تشكيلة فرنسا أمام إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
عثمان ديمبيلي يرواغ بيبي خلال مباراة فرنسا والبرتغال بربع نهائي بطولة أوروبا- 5 يوليو 2024 - UEFA
عثمان ديمبيلي يرواغ بيبي خلال مباراة فرنسا والبرتغال بربع نهائي بطولة أوروبا- 5 يوليو 2024 - UEFA
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

سيقود كيليان مبابي وراندال كولو مواني وعثمان ديمبلي هجوم فرنسا خلال مواجهة إسبانيا في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا "يورو 2024" لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

واختار ديدييه ديشان مدرب فرنسا الاعتماد على هذا الثلاثي الهجومي، على أن يجلس أنطوان غريزمان لاعب أتليتيكو مدريد على مقاعد البدلاء وسط توقعات بمشاركته كبديل.

وجاءت مشاركة ديمبلي في التشكيلة الأساسية بعد ظهوره المميز خلال المشاركة كبديل قرب النهاية أمام البرتغال في دور الثمانية وفوزه بجائزة رجل المباراة رغم أن فرنسا فازت بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف.

وسيتكون الوسط من الثلاثي أوريلين تشواميني ونغولو كانتي وأدريان رابيو، وسيلعب في الخط الخلفي الرباعي جول كوندي ودايو أوباميكانو ووليام ساليبا وتيو هرنانديز، ويستمر مايك مينيان في حراسة المرمى.

وسيبلغ الفائز المباراة النهائية، في البطولة المقامة في ألمانيا، يوم الأحد المقبل، وسينتظر الفائز من مباراة هولندا ضد إنجلترا غدا الأربعاء.

وتعاني فرنسا هجوميا في هذه البطولة وسجلت ثلاثة أهداف فقط في خمس مباريات، منها هدفان عكسيان، إلى جانب ركلة جزاء نفذها مبابي الذي يرتدي واقياً للوجه بعد تعرضه لكسر في الأنف في الجولة الافتتاحية أمام النمسا.

تصنيفات

قصص قد تهمك