ليني يورو اختار ريال مدريد.. والمفاوضات اقتربت من خط النهاية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ليل ليني يورو في صراع على الكرة مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي – 17 ديسمبر 2023 - Reuters
مدافع ليل ليني يورو في صراع على الكرة مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي – 17 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي -الشرق

دخل ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع ليل الفرنسي لحسم صفقة المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر موقع "The Athletic" الأميركي أنه قد يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بقيمة تصل إلى 40 مليون يورو إضافة إلى مبلغ إضافي يدخل في العقد كمكافآت مرتبطة بالأهداف المسطرة بين النادي واللاعب.

وأشار الموقع ذاته، إلى أن مدافع ليل الفرنسي يورو يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف أو الانتظار لموسم آخر لينتقل مجاناً صيف 2025.

ويرتبط المدافع الفرنسي يورو مع نادي ليل بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

ليني يورو اختار ريال مدريد رغم المنافسة الشرسة 

وأضاف الموقع الأميركي أن المدافع يورو اختار فعلاً الانضمام إلى ريال مدريد رغم وجود أطراف أخرى مهتمة بالحصول على توقيعه أبرزها ليفربول وباريس سان جيرمان.

ومن غير المُرجح أن تكون هناك مشاكل حول البنود الشخصية حسب ما أورده "The Athletic"، إذ من المُنتظر أن يوقع على عقد طويل الأمد يصل إلى 6 سنوات.

وأفاد الموقع ذاته، بأن ليني يورو سعيد بالعرض المقدم من ريال مدريد من الناحية المالية إضافة إلى المشروع الرياضي المقدم له.

ويبحث النادي الملكي عن تعزيز خط دفاعه، نظراً إلى أن الثنائي أنطونيو روديغر وإيدر ميليتاو هما اللاعبان الكبيران الوحيدان المتاحان في هذا المركز، وذلك بعد رحيل القائد ناتشو فرنانديز إلى القادسية السعودي، بينما لم يتعافى النمساوي دافيد ألابا كلياً من إصابة خطيرة في الركبة.

أرقام وإحصائيات ليني يورو في موسم 23/24

وشارك ليني يورو مع نادي ليل في 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي (2023/2024)، كما تم استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا الأولمبي الذي يقوده تيري هنري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما كان اسمه ضمن القائمة المؤقتة.

تصنيفات

قصص قد تهمك