زوجة داني أولمو عن هدفه في ألمانيا: لا علاقة لي بكرة القدم

داني أولمو هزم الألمان بكل الطرق خارج وداخل الملعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني أولمو وجوشوا كيميش في مباراة إسبانيا وألمانيا بربع نهائي يورو 2024 - Reuters
داني أولمو وجوشوا كيميش في مباراة إسبانيا وألمانيا بربع نهائي يورو 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

دافعت الألمانية لاورا ألبا شميت، زوجة نجم وسط منتخب إسبانيا داني أولمو، عن نفسها من الانتقادات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعاملها بلامبالاة مع توديع منتخب بلادها من يورو 2024 على يد منتخب إسبانيا، مؤكدة تعاملها ببساطة مع الأمر كونها غير مهتمة بكرة القدم ولا تعمل في هذا المجال من قريب أو من بعيد.

ولدى عارضة الأزياء الألمانية أكثر من 270 ألف متابع على تيك توك، و161 ألفاً على إنستغرام، وتقوم بتحميل مقاطع فيديو "ريلز" بصفة مستمرة، ومن بين الفيديوهات التي نشرتها مؤخراً ارتداءها لقميص منتخب إسبانيا الخاص بداني أولمو، وتبعته بالمباركة لزوجها في يورو 2024 بعد التأهل لنصف النهائي، وهو ما لم يرق للجمهور الألماني الذي هاجمها بضراوة عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

وقالت لاورا ألبا شميت في حديث نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية "الفيديوهات التي أنشرها لا تتعلق بكرة القدم أبداً بل بحياتي الخاصة وزوجي".

أضافت "أنا لا أقول أي شيء عن كرة القدم، هذا ليس عالمي، أعرف القليل جداً عن اللعبة، ولا أتحدث في أي شيء يخص الأندية، ولا أقوم بتقديم أي تحليل، أنشر الأمور الخاصة بي من أجل نفسي وللترفيه".

زوجة الإسباني داني أولمو عارضة الأزياء الألمانية لاورا ألبا شميت تستفز الألمان عبر إنستغرام بقميص إسبانيا
زوجة الإسباني داني أولمو عارضة الأزياء الألمانية لاورا ألبا شميت تستفز الألمان عبر إنستغرام بقميص إسبانيا - instagram

أكملت ؛لا أستطيع أخذ كل شيء على محمل الجد في هذه البيئة، الجميع يقولي لي: أنت زوجة لاعب كرة قدم، لكن أنا لا أرى الأمر بهذه الطريقة، أنا أسخر من ذلك".

وشهدت مباراة مساء الجمعة الماضي، فوز منتخب إسبانيا على ألمانيا بنتيجة 1/2 في الدور ربع النهائي من يورو 2024.

زوجة الإسباني داني أولمو عارضة الأزياء الألمانية لاورا ألبا شميت
زوجة الإسباني داني أولمو عارضة الأزياء الألمانية لاورا ألبا شميت - instagram

وأجبر المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس دي لافوينتي على تغيير لاعب وسط برشلونة بيدري غونزاليس بسبب إصابة خطيرة تعرض لها بعد التحام خشن مع توني كروس.

واستبدل بيدري بلاعب وسط نادي لايبزيغ الألماني داني أولمو الذي صنع الفارق بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 51 بعد تمريرة من الجناح المراهق لامين يامال، قبل أن يصنع داني أولمو هدف الفوز بتمريرة عبقرية على رأس ميكيل ميرينو في الدقيقة 119، ليكون زوج عارضة الأزياء الألمانية لاورا ألبا شميت نجماً للقاء باختيار اللجنة الفنية لليويفا.

تصنيفات

قصص قد تهمك