وليد دعبس: لستُ قيد التحقيق في قضية أحمد رفعت يا مأجورين

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت المصري - EgyptianMedia/x
وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت المصري - EgyptianMedia/x
دبي-محمود ماهر

تهكم رئيس نادي مودرن سبورت، وليد دعبس، على إمكانية خضوعه للتحقيق في قضية نقل الجناح الأيسر الدولي المصري أحمد رفعت إلى نادي الوحدة الإماراتي عام 2023 بأوراق غير رسمية تم تزويرها من قبل مسؤولين سابقين في النادي، ما ترتب عليها حبس اللاعب عند عودته إلى القاهرة لمدة 6 أشهر بتهمة التهرب من التجنيد، ومن ثم تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته.

ورغم صدور بيان رسمي من نادي مودرن سبورت (فيوتشر سابقاً) يؤكد منع جميع مسؤوليه وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين من الإدلاء بتصريحات للقنوات حول قضية أحمد رفعت، إلا أن وليد دعبس قرر التحدث على الهواء مباشرة لمدة 54 دقيقة مع الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد.

وظهر تناقض وليد دعبس في ردوده المختلفة على الأسئلة التي وجهت إليه، خاصةً حين قال بشكل واضح إن هناك "خطأ إجرائي" في عملية نقل أحمد رفعت من فيوتشر إلى الوحدة، قبل أن يغير كلامه بعد دقيقة واحدة قائلاً "أنا لم أذكر كلمة خطأ إجرائي خلال حديثي أبداً"!.

وعند سؤال وليد دعبس عن دعوته من أي جهة، نظراً لوجود شُبهات حول الطريقة غير القانونية التي نُقل بها أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي، أجاب وليد دعبس متهكماً "أنا أذهب إلى تحقيق؟ هاهاها يا سلام.. لماذا إن شاء الله"؟.

ورد هاني حتحوت على تهكم وليد دعبس قائلاً "دعوتك للتحقيق بصفتك مالك نادي مودرن فيوتشر ورئيس إدارة النادي".

وتعجب وليد دعبس قائلاً "على أي أساس يتم دعوتي للتحقيق، توجد جهات قانونين وشؤون قانونية في النادي، أنا لو أردت التحقيق مع قناتك (صدى البلد) هل يجوز أن استدعي الأستاذ أبو العنين"؟.

أضاف "ما هذا الكلام الفارغ؟ أنتم كلامكم فارغ، لا تجدوا شيء لتخبروا به الناس، أنتم مأجورين، والله هذا ما إعلام أبداً".

شاهد مقتطف من حوار وليد دعبس 

تصنيفات

قصص قد تهمك