سانشو يرفض العودة للدوري الإنجليزي من أجل يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 - Reuters
جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

ينتظر الجناح الإنجليزي جادون سانشو توصل يوفنتوس لاتفاق مع مانشستر يونايتد يقضي بالتحاقه بصفوف فريق السيدة العجوز قبل بدء المرحلة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2025/2024.

ورفض جادون سانشو عرضاً كبيراً من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري التركي لأنه يريد الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، حسب تأكيد الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا.

وينتهي عقد جادون سانشو مع مانشستر يونايتد في 2026، وتصل قيمته السوقية حوالي 40 مليون يورو، بعد أن أحيا مسيرته رفقة ناديه السابق بوروسيا دورتموند خلال فترة إعارته الموسم الماضي.

وقاد اللاعب صاحب الـ 24 عاماً فريق دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ومع استمرار المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ مع مانشستر يونايتد عن طريق تجديد عقده حتى 2026، اتخذ جادون سانشو قراره بالرحيل النهائي عن أولد ترافورد بسبب خلافه الحاد مع تن هاغ في صيف 2023 والذي أدى لإنزاله للتدرب مع فريق الرديف ومن ثم التخلص منه بنظام الإعارة في يناير 2024.

وقدم جادون سانشو مستوى مميز مع دورتموند في 14 مباراة بالدوري الألماني سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، وفي دوري أبطال أوروبا لعب 7 مباريات وسجل هدفاً.

ولم يحصل ابن أكاديمية مانشستر سيتي على استدعاء لمنتخب إنجلترا المشارك في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" حاله كحال ثنائي مانشستر يونايتد هاري ماغواير وماركوس راشفورد.

تصنيفات

قصص قد تهمك