لابورتا "معجب" بنيكو ويليامز ويثق بقدرة برشلونة على ضمّه

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال مؤتمر صحافي - 17 أبريل 2023 - Reuters
رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال مؤتمر صحافي - 17 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب جوان لابورتا رئيس برشلونة، عن إعجابه بنيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا، مبدياً ثقته بقدرة النادي على ضمّه.

ويليامز (21 عاماً) تألّق خلال بطولة أوروبا "يورو 2024"، وساهم في بلوغ منتخب إسبانيا نصف النهائي، حيث سيواجه فرنسا الثلاثاء.

خلال مقابلة مع "راديو كاتالونيا"، سُئل لابورتا عن مهاجم أتلتيك بلباو، فأجاب: "واضح أنني معجب به كثيراً. ولكن علينا أن نمكّن أولئك الذين يتحمّلون المسؤولية (في النادي) من العمل (في هذا الصدد)، و(المدير الرياضي) ديكو يعمل لإنجاز التعاقدات التي نوقشت مع (المدرب الألماني الجديد هانزي) فليك، وآمل بتلقي أخبار جيدة".

كذلك سُئل لابورتا عن قدرة برشلونة على دفع الشرط الجزائي في عقد ويليامز، البالغ 58 مليون يورو، فأجاب: "وفقاً لوضعنا اليوم، نعم نستطيع. إنه نتيجة العمل المُنجز على مرّ السنين لبلوغ هذه المرحلة، نستطيع إنجاز تعاقد بهذا المستوى".

رئيس برشلونة تطرّق إلى الوضع المالي للنادي، قائلاً: "كانت ثلاث سنوات مكثفة جداً (منذ عودته رئيساً)، وتطلّب تنفيذ أمور كثيرة، لكننا عملنا بشكل جيد جداً ونحن سعداء بالعمل، لأن اقتصاد النادي يتعافى وستكون لدينا قريباً أخبار جيدة في هذا الصدد".

وأضاف: "نعمل لاستكمال تأكيد التعافي الاقتصادي للنادي، وهناك سلسلة من العمليات التي نفذناها وسنتمكّن من الإعلان عنها قريباً. إنه أمر مريح جداً أن نتمكّن من استكمال هذه العملية، التي استغرقت منا ثلاث سنوات وآمل بأن نصبح في وضع عادي".

تصنيفات

قصص قد تهمك