بايرن ميونيخ يسمح لمايكل أوليس بتمثيل فرنسا في الأولمبياد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مايكل أوليس لاعب منتخب فرنسا الأولمبي - Reuters
مايكل أوليس لاعب منتخب فرنسا الأولمبي - Reuters
دبي-- الشرق

سمح نادي بايرن ميونيخ الألماني للاعبه الجديد مايكل أوليس بتمثيل منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس مع نهاية الشهر الجاري.

ووضع مايكل أوليس اللمسات الأخيرة على انتقاله لبايرن ميونيخ بشكل رسمي يوم أمس الأحد، ليصبح لاعباً جديداً في الموسم المقبل 2025/2024، لكنه لن يبقى في ميونيخ لفترة طويلة لرغبته في تأدية الواجب الوطني.

وكشف الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا على منصة X، أن إدارة بايرن ميونيخ وافقت على السماح لمايكل أوليس بتمثيل البلاد في أولمبياد باريس 2024.

ومرر مسؤولو بايرن ميونيخ الشرط الذي وضعه مايكل أوليس أثناء مفاوضات ضمه من كريستال بالاس الإنجليزي بالاحتفاظ بفرصة تمثيل بلاده هذا الصيف في الأولمبياد.

لا شك أن اللعب في الأولمبياد سيعني أن أوليس سيغيب بشكل أساسي عن كامل فترة إعداد بايرن ميونيخ للموسم الجديد، وهذا بالتأكيد ليس بالأمر الجيد للمدير الفني البلجيكي فينسنت كومباني الذي خلف توخيل هذا الصيف.

وتعد فترة ما قبل الموسم الوقت الأمثل للتعاقدات الجديد للتعود والتأقلم على البيئة الجديدة، وخلق الانسجام مع زملائهم في الفريق، والتدرب مع المجموعة بدوام كامل.

وتستهل فرنسا مشوارها تحت قيادة المدرب الشاب تييري هنري يوم 24 يوليو الجاري بمواجهة الولايات المتحدة الأميركية ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم غينيا كوناكري ونيوزيلند.

تصنيفات

قصص قد تهمك