غريزمان: إسبانيا فريق عظيم لكنه غير مُخيف

التحدي يبدأ بين لاروخا والديوك خارج الملعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطوان غريزمان في مباراة فرنسا وبلجيكا بيورو 2024 - Reuters
أنطوان غريزمان في مباراة فرنسا وبلجيكا بيورو 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، جاهزيته لتحدي إسبانيا في المواجهة المرتقبة بالدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 المقرر لها يوم غد الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.

وواجه منتخب فرنسا صعوبات حقيقية من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي على حساب بلجيكا والبرتغال، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد بنيران صديقة أمام بلجيكا، وهزم البرتغال بفارق ركلات الترجيح.

وسجل الديوك هدفين فقط في دور المجموعات لتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، وتبلور مشوارها الصعب أكثر في مرحلة خروج المغلوب.

مقارنة بأداء إسبانيا المثير للإعجاب في يورو 2024، فإن فرنسا لا فرصة لديها من وجهة نظر العديد من المراقبين للتأهل إلى نهائي البطولة.

لكن غريزمان واثق من أن مستوى وخبرات المنتخب الفرنسي حان الوقت لأن تظهر في مواجهة ميونيخ يوم الثلاثاء.

ووصف غريزمان منتخب إسبانيا بالعظيم لكنه ليس بالمخيف، خلال حديث نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

 

وأوضح الهداف التاريخي لأتلتيكو مدريد "إسبانيا لديها فريق عظيم، لكن لا يوجد فريق مخيف. نحن واثقون من أنفسنا وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".

أضاف غريزو "هناك مباراة واحدة متبقية للوصول إلى النهائي، ومن غير العادي أن تكون دائماً في المراكز الأربعة الأولى، يجب أن نستمتع كفريق واحد لأنه قادر على الفوز".

ولم تلتق إسبانيا بفرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا منذ نسخة يورو أوكرانيا وبولندا عام 2012، عندما أطاح لاروخا بالديوك من ربع النهائي في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي الذي تُوج به عام 2008.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك