بالينيا يعود إلى لندن بعد اجتياز الفحص الطبي في بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي بالينيا لاعب وسط نادي فولهام الإنجليزي - Reuters
البرتغالي بالينيا لاعب وسط نادي فولهام الإنجليزي - Reuters
دبي -- الشرق

قرر لاعب وسط نادي فولهام والمنتخب البرتغالي، جواو بالينيا، العودة إلى العاصمة الإنجليزية لندن، بعد اجتيازه للفحص الطبي الذي خضع له تحت إشراف أطباء  نادي بايرن ميونيخ خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى العملاق البافاري.

إدارة نادي بايرن ميونيخ استغلت تواجد بالينيا في ألمانيا مع منتخب البرتغال للمشاركة في يورو 2024، واتفقت معه على كافة التفاصيل ليخضع للفحص الطبي فور انتهاء مسيرة بلاده في البطولة.

وودعت البرتغال من ربع النهائي بفارق ركلات الترجيح أمام فرنسا بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.

وقدم بالينيا مستوى متميز في اليورو، حيث شارك في 4 مباريات متتالية، وغاب عن مباراة واحدة فقط خلال الجولة الأولى أمام التشيك.

وشهدت مباراة سلوفينيا في ثمن النهائي مشاركة بالينيا في 120 دقيقة، وأمام فرنسا لعب 91 دقيقة.

وقالت قناة سكاي سبورت الألمانية إن اللاعب عاد إلى لندن لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل رحيله عن فولهام.

ما هي قيمة انتقال بالينيا إلى بايرن ميونيخ؟

أفيد على نطاق واسع الأسبوع الماضي، أن اللاعب سيكمل انتقاله إلى بايرن ميونيخ بعد انهيار اتفاق سابق معه في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي 2023.

ويبدو أن بايرن ميونيخ وافق على شراء اللاعب السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بمبلغ 47.4 مليون جنيه إسترليني، حسب نفس المصدر، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات بعد أن أعطى مدرب بايرن ميونيخ الجديد فينسنت كومباني الضوء الأخضر لاتمام الصفقة.

وكان بالينيا جزءاً لا يتجزأ من نجاحات فولهام على مدار الموسمين الماضيين، وأحد أسباب بقاءه ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد سجل 8 أهداف في 79 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك