بي بي سي عن ذهول ماريا غوارديولا: "بيب لا يساعد نفسه"

مدرب مانشستر سيتي "لن يتوقف أبداً"

time reading iconدقائق القراءة - 2
غوارديولا رفقة ابنته ماريا في مباراة ببطولة ويمبلدون بين الألماني أليكسندر زفيريف والبريطاني كاميرون نوري - mariaguardiola/x
غوارديولا رفقة ابنته ماريا في مباراة ببطولة ويمبلدون بين الألماني أليكسندر زفيريف والبريطاني كاميرون نوري - mariaguardiola/x
دبي -محمود ماهر

علقت شبكة بي بي سي البريطانية على اللقطة الطريفة التي جمعت المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، وابنته ماريا، خلال مباراة في التنس بين الألماني أليكسندر زفيريف والبريطاني كاميرون نوري، ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وظهر بيب غوارديولا في أكثر من لقطة يُفسر لنجلته ما يحدث على أرض الملعب، وما كان ينبغي على اللاعبيّن فعله أو تجنبه خلال المباراة التي استمرت لمدة ساعتين ونصف.

ونشرت بي بي سي فيديو طريف لذهول ماريا أثناء تحدث والدها معها عن إحدى النقاط التي حققها أليكسندر زفيريف، ولم تجد سوى أن تفتح فمها من الانبهار برأي "بيب" أو ربما كان لسان حالها "ارحمني"!.

وقالت بي بي سي ساخرة "بيب لا يساعد نفسه"، في إشارة لأنه لا يكف عن التفكير وتحليل كل شيء أمامه، حتى في وقت فراغه مع ابنته عندما يتابع معها لعبة أخرى غير كرة القدم.

ويبدو أن زفيريف شاهد تحليلات غوارديولا المستمرة لماريا أثناء سير اللعب، ما دفعه نحو مطالبته بتدريبه في يوم من الأيام إذا لم يعد إلى بايرن ميونيخ، خلال الكلمة التي أدلى بها في الميكروفون بعد انتهاء المباراة لصالحه بنتيجة 3 مجموعات دون رد.

شاهد اللقطة

رفيريف يطالب بيب بتدريبه إذا لم يعد لبايرن ميونيخ

 

تصنيفات

قصص قد تهمك