سيرخيو روشيت أفضل لاعب في مباراة أوروغواي والبرازيل

تصدى لثلاث تسديدات وتألق في ركلات الترجيح

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو روشيت حارس مرمى أوروغواي رجلاً لمباراة ربع نهائي كوبا أميركا 2024 أمام البرازيل - CopaAmerica/x
سيرخيو روشيت حارس مرمى أوروغواي رجلاً لمباراة ربع نهائي كوبا أميركا 2024 أمام البرازيل - CopaAmerica/x
دبي-محمود ماهر

انتزع حارس مرمى منتخب أوروغواي، سيرخيو روشيت، جائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل وأوروغواي بالدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2024 بعد الأداء المثالي الذي قدمه خلال الـ 90 دقيقة وفي ركلات الترجيح.

تصدى سيرخيو روشيت لـ 3 تسديدات خلال سير اللعب ليساعد فريقه على تحقيق التعادل السلبي مع راقصي السامبا الذين لم يتألق منهم سوى الثنائي إيدير ميلياتو وأليسون بيكر وبدرجة أقل الظهير الأيسر غويرمي آرانا.

ونافس روشيت على لقب أفضل لاعب في المباراة، زميله في المنتخب ونجم وسط ريال مدريد فيدي فالفيردي الذي نال من معظم المواقع المختصة في تقييم اللاعبين على أعلى درجة (7.5 درجات).

لكن روشيت - حارس مرمى نادي إنترنسيونال البرازيلي - حسم الجائزة لصالحه بفضل تصديه لركلة ترجيح من إيدير ميليتاو أثرت كثيراً على النتيجة النهائية للمباراة والتي كانت لصالح أوروغواي بـ 4 ركلات مقابل 2.

وعانت أوروغواي من نقص عددي خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة بسبب طرد مباشر تعرض له الظهير الأيمن ناندز بعد تدخل خشن على ساق رودريغو غوس.

وانتقلت أوروغواي بعد هذا الفوز لمواجهة كولومبيا في الدور نصف النهائي من كوبا أميركا 2024 منتصف هذا الأسبوع،

وكانت كولومبيا فازت بنتيجة 5-0 على بنما في وقت سابق من مباريات اليوم الأحد، وشهدت المباراة تتويج لاعب الوسط خاميس رودريغيز بلقب الأفضل بعدما صنع هدفين وسجل من ركلة جزاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك